التخطي إلى المحتوى

تقديم الصندوق العقاري، يتم تصنيف صندوق التنمية العقارية السعودي في المرتبة الأكثر بحثا من خلال مؤشر البحث الشهير “Google “، مع اقتراب موعد تخصيص السكني للمواطنين ، حيث يبحث العديد من السعوديين عن قروض التمويل العقاري للتعرف علي وضعه من مستحقي التمويل العقاري، ويمكن للمواطنين الآن الاستعلام عن صندوق التنمية العقاري  برقم الهوية من خلال الموقع الكتروني لصندوق التمويل  العقاري.

صندوق التنمية العقارية السعودي

وبدا الصندوق نشاطه في تقديم القروض للمواطنين لمساعدتهم علي إنشاء منازلهم الخاصة، وكذلك لأغراض الاستثمار المتعددة، ويضم صندوق التنمية العقارية 3976 مدينه وقرية في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، وتوزع 25 فرعا علي المناطق والمحافظات الرئيسية في المملكة العربية السعودية.

مستحقي قروض التمويل العقاري

وفقا لما جاء من قرار مجلس الوزراء السعودي 1409 ، فان مشاريع الإسكان التي تعمل على تنفيذها وزاره الأشغال العامة والإسكان في عدد من المناطق بالمملكة للمواطنين الذين لديهم طلبات للحصول علي قروض تحت قائمة الانتظار.

كما يتيح صندوق التنمية العقاري السعودي من قبل وزارة التنمية الاجتماعية الحصول على  القرض المعجل من صندوق التنمية وتحديث البيانات والذي من خلاله تاخذ حق العفو ن سداد القيمة المستحقة، وللتفاصيل أكثر عن القرض المعجل من صندوق التنمية العقاري من خلال التدوينة التالية، كيفية الحصول على  القرض المعجل من صندوق التنمية العقاري

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.