تحقق من صلاحيه جواز السفر السعودي للمقيمين عبر بوابة موقع وزارة الداخلية

استعلام عن مدة انتهاء الجواز عبر موقع وزارة الداخلية السعودية يسعى الكثيرين من مواطني الملكة العربية السعودية وكذلك الوافدين من الاستعلام عن صلاحية جواز السفر  والذي أتاحته وزارة الداخلية بالسعودية من خلال عدة طرق ميسرة على المستعلم لسهولة الاستعلام دون عناء فيتم استعلام عن مدة انتهاء الجواز برقم الإقامة أو الحدود أو رقم الجواز .

حيث وفرت المديرية العامة للجوازات التابعة لوزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية الكثير والكثير كما ذكرنا من الخدمات الإلكترونية المتاحة ، عبر  نظام أبشر للخدمات الإلكترونية للتسهيل على والمقيمين  لتخليص تعاملاتهم  بسهولة ونظام من خلال الإنترنت.

حيث يتم كما ذكرنا بالمقالة في الأعلي على تمكين كل المغتربين بالممكلة من الاستعلام عن صلاحية جواز السفر السعودية عبر الخطوات الأتية بالفقرة القادمة.

الاستعلام عن صلاحيه جواز السفر السعودي

تعمل  وزارة الداخلية السعودية على قدماً وساق للخروج بالتطوير من الخدمات والاستعلامات الإلكترونية والتي توفر على المواطنين والوافدين الوقت والجهد، فأطلقت الوزارة بوابة ابشر الإلكترونية  التي تحمل كافة الاستعلامات والخدمات كالاستعلام عن قيمة دفع رسوم التجديد الإقامة  والاستعلام عن صلاحية الإقامة برقم الإقامة وتجديد هوية مقيم كل ذلك وغيرها من الخدمات عبر الأنترنت في بوابة ابشر للخدمات.

الاستعلام عن بلاغ هروب برقم الإقامة

استعلم عن موظف وافد برقم الهويه

استعلام عن مدة انتهاء الجواز

فمن خلال التأكد من صلاحية جواز السفر والذي يبحث عنه كما ذكرنا العديدون حيث لا يستطيع أي مواطن الخروج والتنقل من بلد إلى الأخر حال انتهاء مدة صلاحية جواز السفر.

نرجو حفظ المقال لمتابعة التحديث المستمر.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *