التخطي إلى المحتوى

نتائج بكالوريا الجزائر 2019 أو نتائج الباك هو ما يبحث عنه جميع طلاب وطالبات شهادة البكالوريا بجميع الولايات والتي يتم الاستعلام عنها من خلال موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، ومن خلال متابعتنا المستمرة لأهم أخر أخبار نتائج الباك 2019 أوضحت وزيرة التربية الوطنية نورية بن غبريت أنه من المنتظر الانتهاء من الأعمال الخاصة بالتصحيح والمراجعة النهائية تمهيداً للإعلان عن نتائج بكالوريا الجزائر 2019.

وسيتم انعقاد مؤتمر صحفي بحضور وزيرة التربية الوطنية نورية بن غبريت وهو المتبع كل عام للإعلان عن نتائج الباك 2019 والتي يتم رفعها أثناء المؤتمر عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، علماً أن نتائج بكالوريا الجزائر 2019 ستكون عن طريق رقم التسجيل.

نتائج الباك 2019 bac

وفي ذات الساق أوضحت مصادر مقربة أنه سيتم الانتهاء من جميع أعمال التصحيح والتدقيق خلال الفترة القصيرة المقبلة في عموم جميع الولايات الجزائرية تمهيداً للكشف عن نقاط البكالوريا وإتاحة نتائج الباك 2019 لجميع الطلاب في الولايات الجزائرية.

والجدير بالذكر أن امتحانات البكالوريا بالجزائر بدأت يوم 6 ديسمبر 2018م، ويترقب جميع الطلاب الإعلان عن نتائج بكالوريا الجزائر 2019 برقم التسجيل عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات.

رابط نتائج بكالوريا الجزائر 2019

من خلال موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات bac.onec.dz يمكنكم استظهار نتائج البكالوريا 2019 برقم التسجيل بجميع الولايات أو من خلال رابط نتائج الباك 2019 bac.onec.dz ، أسرة موقعنا تتمنى لجميع الطلبة والطالبات التوفيق والنجاح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.