التخطي إلى المحتوى

جماهير وعشاق كرة القدم في كل مكان على موعد ومباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو في نصف نهائي كأس ملك أسبانيا 2019، ويبحث الكثير ممن سيشاهدون اللقاء عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد اليوم مجانا على نايل سات وهوت بيرد، وهم ممن لا يمتلكون اشتراك في باقة قنوات بي إن سبورت الناقلة للكلاسيكو اليوم ولكن بشكل حصري في الوطن العربي، كما تنقل العديد من البطولات العالمية.

ومن المتوقع أن تكون ضمن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد اليوم مجانا على نايل سات قناة أرينا سبورت المفتوحة، وقناة etv الأثيوبية المفتوحة والتي قامت بنقل العديد من المباريات في بطولات مختلفة أبرزها كأس ملك أسبانيا ودوري أبطال أوروبا.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد مجانا

وهناك العديد من القنوات المفتوحة الناقلة للكلاسيكو 2019 مجانا على نايل سات وهوت بيرد والأقمار الأخرى، وعن أخبار مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم الأربعاء الموافق 27-2-2019 ستنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والقدس المحتلة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة وبغداد، بينما ستنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية عشر مساء بتوقيت الإمارات.

والجدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي انطلق على ملعب الكامب نو انتهى بالتعادل الإيجابي بين الغريمين بهدف لهدف، وخلال هذا الكلاسيكو يسعى الفريقين لتعويض ما فات وخطف بطاقة التأهل لنهائي كأس ملك أسبانيا.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الكلاسيكو برشلونة وريال مدريد

قبل ضربة البداية للكلاسيكو الجميع يبحث عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد اليوم مجانا على منايل سات وهوت بيرد والأقمار الصناعية الأخرى، إليكم هذه القنوات وترددها.

  • İdman Azərbaycan –  القمر AzerSpace 1 46.0°E – التردد 11175(h)
  • Varzish Sport HD – على القمر  ياه سات – وترددها 11938  افقي
  •  قناة idman على القمر يوتلسات 3 w وترددها 11492 عمودي
  • قناة Eleven Sports 1 HD  على القمر هوتبيرد وترددها 11488 ـافقي
  • قناة sport tv 2  على القمر هيسباسات وترددها 12169 افقي
  • قناة ETV الأثيوبية – القمر نايل سات ترددها 11512 عمودي 27500

ومن المتوقع أن يتم الكشف عن قنوات مفتوحة ناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد مجانا في الكلاسيكو 2019 اللقاء لحساب العودة بنصف نهائي كأس الملك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.