الاستعلام عن إقامة وافد جديد برقم الحدود عبر بوابة وزارة العمل بالسعودية mlsd.gov.sa

الاستعلام عن وافد جديد برقم الحدود، هذا ما سنتناوله من خلال رابط بوابة وزارة العمل بالسعودية، الذي يتيح خدمة الاستعلام عن وافد ، حيث تعد هذه الخدمة واحده من أهم الخدمات إلكترونية التي تقدمها الحكومة السعودية للمقيمين والرعاة علي حد سواء، فلم يعد الوصول إلى الخدمة مطلوبا للذهاب إلى مكتب العمل ، كما كان الحال في الماضي.

بوابة أبشر الجوازات يمكنك  من خلالها تجديد اقامة عامل أو موظف وافد، أو الاستعلام عن صلاحية وموعد تاريخ انتهاء اقامة العامل .

 ولأجل طمنيني من استعلم عن موظف وافد برقم الهويه وكذلك الاستعلام عن بلاغ هروب برقم الإقامة

يستوجب  عليك بالمنام الأول  الدخول على نظام أبشر المرور ثم استعلام عن المخالفات المرورية برقم اللوحة

الاستعلام عن وافد جديد برقم الحدود

وهناك تشمل بوابة وزارة العمل في السعودية المزيد من الاستعلامات التي يحتاجها كل وافد بجواز سفر أو رقم الإقامة مثل والاستعلام الكفالة، أو الاستعلام عن الوافدين الهاربين، وفي  ظل جود وزارة العمل على توفير سبل الراحة بالاستعلام أتاحت الاستعلام من خلال رقم الحدود والجواز ورقم الاقامة.

 

الاستعلام عن وافد جديد وزارة العمل

سواء كنت مغتربا أو كفيل من أجل الاستعلام يستوجب عليك عزيزي الزائر أن تدخل للموقع الإلكتروني لوزارة العمل بالسعودية ، وهنا من المهم ان تنبهك بأنه يجب عليك اجراء حساب علي موقع الوزارة بحيث يمكنك الاستفادة من جميع الخدمات التي يقدمها الموقع ، ومن بينها خدمه الاستعلام عن المغتربين.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *