استعلام عن رقم سداد رخصة العمل برقم الحدود وزارة العمل والتنمية الاجتماعية

استعلام عن رقم سداد رخصة العمل برقم الحدود وزارة العمل والتنمية الاجتماعية

استعلام عن رقم سداد رخصة العمل برقم الحدود،  في هذه السطور القليلة نستعرض عليكم زوارنا عن الخدمات العديدة التي تطرحها المملكة للمواطنين من خلال موقع وزاره العمل، حيث تسعي المملكة العربية السعودية إلى تحقيق التقدم والازدهار للتنافس مع الخدمات التي تقدمها الدول المتقدمة في العالم.

من خلال رابط وزارة العمل والتنمية، يمكنك بكل سهولة اصدار رخصة عمل برقم الاقامة وايضا الاستعلام عن موظف وافد.

استعلام عن رقم سداد رخصة العمل برقم الحدود

ومن بين الكثير  والكثير من الخدمات المتوفرة إلكترونيا على بوابة ابشر التي تتميز بسهولة الدخول عليها وأتاحه الاستعلامات عن كافة التأشيرات والوافدين والخدمات المرورية نتناول الآن كيفية تجديد رخصة العمل عبر موقع وزارة العمل السعودية.

كيفية تجديد رخصة العمل

يجب علي مقدم لطلب تجديد رخصة العمل أن يكون لديه حساب إلكتروني للتمكن من الدخول  على الموقع الرسمي لوزارة العمل السعودية، ويجب علي المستخدم إنشاء حساب جديد علي أي موقع حكومي من خلال النقر علي إنشاء حساب جديد. ثم ادخل الموقع الرسمي واكتب اسم المؤسسة  لإظهار جميع المعلومات ويمكن ان نعرف كل شيء عن الترخيص من حيث الصلاحية  وتجديدها إذا لزم الأمر.

وكما ذكرنا أن خدمة تجديد رخصة  العمل للعاملين والوافدين هي بمثابة الحصول على موافقة من قبل  وزارة  العمل والتنمية الاجتماعية للوفد لبدأ العمل في السعودية وتتكلف رسوم الخدمة 100 ريال لمدة عام فقط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *