التخطي إلى المحتوى

الكونفدرالية الافريقية ، تقام اليوم مباراة الزمالك المصري الذى يستضيف نظيره بترو أتلتيكو الإنجولي داخل استاد برج العرب بمحافظة الإسكندريه، وذلك مساء اليوم “الأحد” في تمام التاسعة بتوقيت مدينه القاهره والعاشرة بتوقيت السعودية والإمارات، وذلك في إطاء منافسة الجولة الثالثه بالمجموعات في بطولة كأس الاتحاد الإفريقي “الكونفدرالية”.

اعتبر نادي الزمالك هذا اللقاء هو لقاًء فاصلًا وأن فوزه هو خياره الأمثل خاصة بأن فقدان 3 نقاط سيعيق مهمته في المرور لدور الربع النهائي ويأتي هذا بعد خسارته أمام “جورمايا” برباعية في أول جولة بالمجموعات، وتعادله في ثاني جولة من “نصر حسين داي”، مما يجعل لقاءه اليوم بفريق “أتلتيكو” هو فاصلًا لتأهله للدور التالي من الكونفدرالية.

ترتيب نادي الزمالك بالكونفدرالية داخل مجموعته بالجولة الثالثه

  • فريق “نصر حسين داي”: 4 نقاط.
  • فريق “بترو أتلتيكو”: 3 نقاط.
  • فريق “جورمايا”: 3 نقاط.
  • فريق “الزمالك”: نقطة واحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك و بترو أتلتيكو

تذاع مباراة الزمالك ضد نظيره بترو أتليتكو في الجولة الثالثه بالمجموعات في كأس الكونفدرالية خلال البث المباشر لقناة beIN Sport HD1 بتعليق “محمد فوزي”.

استعدادات الزمالك لمواجهة بترو أتلتيكو

استكمالات لاستعدادات المباراة قد قام السويسري “كريستيان جروس” المدير الفني لنادي الزمالك بإستبعاد “محمود علاء” مدافع الزمالك من لقاء اليوم، وذلك لتجهيزه لمباراة الزمالك القادمة أمام مصر المقاصة في دور ربع النهائي في كأس مصر والمقرر اقامتها “الأربعاء” المقبل في استاد برج العرب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.