التسجيل بمؤسسة الوليد للإسكان والسيارة للأسر الأشد احتياجاً والأرملة والمهجورة

التسجيل بمؤسسة الوليد للإسكان والسيارة للأسر الأشد احتياجاً والأرملة والمهجورة

قدم الأمير بن طلال مؤسسة خيرية بعنوان مؤسسة الوليد أو مؤسسة وليد الإنسانية وذلك بغرض توفير المسكن والسيارة للأسر الأشد احتياجاً على مدار عشر سنوات، تستهدف مؤسسة الوليد بن طلال الأرامل والمطلقات و المهجورة، ولتحسين المستوى المعيشي عاماً للأسر السعودية الأشد احتياجاً للمال والعمل على مشروعها الخاص من خلال السيارة والتي تعمل بتطبيقات الهاتف المحمول وقد وضعت مؤسسة الوليد بن طلال عدة شروط للتسجيل في المؤسسة وتقديم طلب الإعانة.

شروط التسجيل بمؤسسة الوليد شروط عامة

  • أن يكون المتقدم ممن لا ينطبق عليهم شروط قروض البنوك.
  • أن يكون الدخل الأسري لا يتجاوز 3000 ريال.
  • أن يكون المتقدم ليس لدية أي وحدات سكنية يمتلكها.
  • أن ينطبق على المتقدم شروط الإرث الموضحة بالموقع.
  • للإسكان لا يجوز بيع الوحدات السكنية أو تأجيرها.

التسجيل بمؤسسة وليد الإنسانية

التسجيل من خلال رابط موقع وليد الإنسانية وبالشروط العامة السابق التذكير بها، التسجيل من خلال خطوات مبسطة من خلال صفحة التسجيل بموقع الوليد ومن خلال تعبئة نموذج التسجيل من رقم الهوية الوطنية ورقم الجوال الخاص بالمسجل والبريد الإلكتروني والاسم رباعي.

يراعى في المتقدمين الشروط السابق ذكرها ويرجى التسجيل في موقع التواصل الاجتماعي تويتر كي يتم متابعة المؤسسة وأسماء المختارين من قبل الموقع لتقديم المساعدات لهم بحسب المواعيد المحددة والتي تنزل تباعاً على موقع وليد للإنسانية، من نشاطات المؤسسة الخيرية بعض المشروعات الخيرية المختلفة والتي تستهدف بها حد الكفاف للأسر الأشد فقراً.

تمكين المرأة دعم الحرف والصناعات اليدوية

ضمن الخطة التي وضعتها مؤسسة الوليد لتمكين وتعزيز دور المرأة في المجتمع قام بتفعيل برنامج تعليمي يقوم بتعليم السيدات الحرف اليدوية وأعمال الحياكة حتى تتمكن من العمل وكسب العيش من منزلها أو من خلال مشاريع صغيره تسد بها احتياجات يومها.

التسجيل مازال مفتوحاً لراغبي المساعدات المالية والقيام ببعض المشاريع الصغيرة والتعليمية للأشغال اليدوية وغيره من خلال موقع الوليد ومراسلة الوليد بن طلال من خلال الموقع الرسمي للمؤسسة على  موقع تويتر.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *