التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن الفاتورة المجمعة ، قامت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية من خلال الموقع الرسمي لأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة تمكنهم من سهولة الاستعلام عن الفاتورة المجمعة برقم الهوية الوطنية لمعرفة المستحق وسداد فواتير رسوم العمالة الوافدة وسوف نضع بين أيديكم طريقة الاستعلام برقم الهوية عن الفاتورة المجمعة من خلال الموقع الرسمي لمكتب العمل .

الاستعلام عن رسوم العمالة الوافدة :

قامت وزارة العمل بالاتحاد مع الجهات الأمنية المختصة إمكانية تجديد وإصدار الرخص اللازمة للعمل من خلال البوابة الإلكترونية مقابل معرفة الرسوم المادية والمالية المستحقة للعام الحالي وقد أتاحت الكثير من الخدمات الإلكترونية كتجديد وإصدار الرخص الإلكترونية.

الاستعلام عن الفاتورة المجمعة :

وقد أكدت مصادر مطلعة في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية إتاحة التقسيط لسداد الرسوم المستحقة علي الكثير من المنشآت الصغيرة والمتوسطة من اجل تسديد الرسوم المستحقة للعمالة الوافدة علي أقساط لدي المؤسسات ،الاستعلام عن الفاتورة المجمعة  كما أتاحت الوزارة إمكانية الدخول علي موقع الوزارة للاستفسار عن الفاتورة المجمعة وسداد الرسوم بعد إدخال البيانات الخاصة بالدخول.

خطوات الاستعلام عن الفاتورة المجمعة :

يمكنكم الدخول علي موقع وزارة العمل والاستعلام عن الفاتورة المجمعة عن طريق إدخال كافة البيانات الواردة في الرابط والحقول المراد تسجيلها ثم كتابة رقم الهوية وكلمة السر ورمز التحقق بعدها يمكنك الدخول بعد الضغط علي زر تسجيل الدخول .

الاستعلام عن الفاتورة المجمعة وزارة العمل
الاستعلام عن الفاتورة المجمعة وزارة العمل
الفاتورة المجمعة وزارة العمل
الفاتورة المجمعة وزارة العمل

الفاتورة المجمعة

استعلام عن الفاتورة المجمعة
استعلام عن الفاتورة المجمعة
الاستفسار عن الفاتورة المجمعة
الاستفسار عن الفاتورة المجمعة
استفسار عن الفاتورة المجمعة
استفسار عن الفاتورة المجمعة

بعد القيام بتسجيل البيانات واستكمالها يمكنكم الاستعلام عن الفاتورة المجمعة علي الشركة أو المؤسسة المراد معرفة الفاتورة الخاصة بها ، ومن المؤكد أن المبلغ المراد تسديده لا يشكل أي عقبة علي المشاريع ومكن احتسابه ضمن قيمة الفاتورة التي يمكن تسديدها بثلاث شهور ، وقد أتاحت وزارة العمل إمكانية مد فترة التسديد من ثلاثة اشهر إلي ستة اشهر .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.