التخطي إلى المحتوى

الصندوق العقاري اعرف دورك ، يتيح صندوق التنمية العقارية في المملكة الكثير من الخدمات الإلكترونية للمستفيدين من بينها اعرف دورك برقم الهوية ، وهي الخدمة التي يمكن من خلال الاستعلام عن موعد استحقاق قرض صندوق التنمية العقاري في المملكة، وكان المتحدث الرسمي باسم صندوق التنمية العقارية في السعودية، أعلن أنه يمكن معرفة موعد حصول المستفيد على القرض العقاري من خلال خدمة اعرف دورك بالصندوق العقاري.

كذلك أعلن صندوق التنمية العقارية عن إطلاق خدمة عجلها، التي تتيح لكافة المستفيدين من الصندوق العقاري من تعجيل الحصول على القرض العقاري، وذك في حال إن كان جاهزاً للحصول على القرض العقاري، بشرط أن تنطبق عليه كافة الشروط، وذلك بالتزامن مع إطلاق خدمة اعرف دورك بالصندوق العقاري ، ويمكن الاستفادة من هذه الخدمات من خلال موقع الصندوق بعد التسجيل في صندوق التنمية العقارية.

اعرف دورك برقم الهوية

هذا وأكد المتحدث الرسمي باسم صندوق التنمية العقاري أنه يمكن الآن الاستفادة من خدمة اعرف دورك برقم الهوية من خلال موقع التنمية العقاري، وأكد أن هذه الخدمات تأتي من أجل تسهيل الإجراءات على كافة المستفيدين من الصندوق العقاري، وتحسين ورفع كفاءة كافة الخدمات التي يقدمها، مؤكداً أن هذه الخدمات تأتي امتداداً للخدمات السابقة التي تم الإعلان عنها من قبل.

وكان الصندوق العقاري أعلن عن رقم صندوق التنمية العقاري الموحد الذي يمكن من خلاله الاستعلام عن الكثير من خدماته من بينها الاستعلام عن القرض العقاري من خلال رقم 199088، ولمساعدة المستفيدين في الحصول على كافة المعلومات المتعلقة بالقروض العقارية.

الصندوق العقاري اعرف دورك

ويمكن لمن هم على قوائم الانتظار معرفة موعد الحصول على القرض العقاري من خلال رابط الصندوق العقاري اعرف دورك ، ومن ثم كتابة رقم الهوية الوطنية في الحقل المخصص لها، ومن ثم الضغط على بحث، وستظهر للمستفيد كافة التفاصيل المطلوبة من بينها موعد الحصول على القرض باليوم والشهر والسنة.

تحديث: كان صندوق التنمية العقارية قد أودع مبلغ 1.5 مليار ريال سعودي في حسابات مستفيدي قرض التمويل المدعوم، وذلك لأكثر من 59.000 مستفيد من المواطنين، من بينهم 9.000 مستفيد من دعم قروض العسكريين على رأس العمل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.