رابط تسجيل دعم الخبز 2020 في الأردن “دعمك”

رابط تسجيل دعم الخبز 2020 في الأردن “دعمك”

أعلنت ضريبة الدخل و المبيعات بالأردن، عن بدء أستقبال تسجيل طلبات الحصول علي دعم الخبز، أن من أهم شروط الحصول علي دعم الخبز النقدي من خلال موقع دعمك، تنطبق علي الأسر التي الذي يقل مجموع دخل جميع أفرادها خلال العام 2018، لأقل من 12 ألف دينار أردني، أو للفرد الواحد الذي يقل دخله السنوي عن ستة ألاف دينار.

وأوضحت الحكومة الأردنية خلال جلستها الأسبوعية اليوم عن صرف الدعم النقدي للخبز بواقع 33 ديناراً للفرد، لمنتفعي صندوق المعونة الوطنيّة، أما لباقي المستحقّين تبلغ قيمة الدعم النقدي للخبز 27 ديناراً للفرد الواحد.

دعم الخبز 2020 الأردن

كما أعلنت الحكومة الأردنية عن بدء تسجيل طلبات الحصول علي الدعم النقدي  للخبز وتحديد فترة لتحديث المعلومات.

رابط تسجيل دعم الخبز 2019 في الأردن الدفعة الثانية "دعمك"
رابط تسجيل دعم الخبز 2020 في الأردن الدفعة الثانية “دعمك”

رابط تسجيل طلبات الحصول علي دعم الخبز

من خلال الموقع الإلكتروني المخصّص لتسجيل دعم الخبز (دعمك)، يمكن التسجيل من قبل المواطنين الأردنيين لطلب الدعم النقدي للخبز، وذلك بالدخول علي  موقع دعمك.

ومن ثم إدخال الرقم الوطني لرب الأسرة الطالبة للدعم، و من واقع دفتر العائلة “رقم القيد المدني”، ومن ثم الانتفال لإدخال باقي بيانات التسجيل بشكل صحيح.

دعمك

الجدير بالذكر إن هناك بعض شرائح المجتمع الأردني المستثني من تقديم الطلبات بموقع دعمك، ومنها : ومنتفعي صندوق المعونة الوطنية، ومتقاعدي الضمان الاجتماعي وورثتهم، و منتسبي القوّات المسلّحة والأجهزة الأمنيّة والمتقاعدين المدنيين والعسكريين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *