التخطي إلى المحتوى

يترقب عشاق كرة القدم السعودية والعربية في كل مكان معرفة موعد مباراة الأهلي السعودي والفتح والتشكيل المتوقع لكلا الفريقين والقنوت الناقلة للمباراة، حيث يستعد ملعب الأمير عبد الله بن جلوي لفتح أبوابه من أجل استقبال مباراة الأهلي والفتح القادمة ضمن إطار منافسات الجولة ال 21 من الدوري السعودي للمحترفين 2018/2019.

وكان الفريق السعودي قد تعادل في المباراة الأخيرة أمام فريق الوصل بهدفين لكلا منهما، في ذهاب ربع نهائي كأس زايد للأندية الأبطال، ولكن في الدوري يظل النادي السعودي محتلاً للمركز الثالث، ذلك لأنه منذ بدء الموسم استطاع الانتصار في 11 مباراة والتعادل في 3 مباريات والخسارة في 6 مباريات.

واستطاع فريق الفتح أن يحقق نتائج جيدة، حيث كانت آخر مبارياته في الدوري أمام فريق الفيحاء، واستطاعوا تحقيق الفوز في المباراة بهدفين مقابل هدف، واحتل بذلك المركز السابع برصيد 28 نقطة خلف الوحدة الذي يحتل المركز السادس، ونجح في تحقيق الفوز في سبع مباريات والخسارة في ست مباريات.

موعد مباراة الأهلي السعودي والفتح

وقد تحدد موعد مباراة الأهلي السعودي والفتح يوم الأربعاء الموافق 20/2/2019 على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي في تمام الساعة الخامسة وثلث بتوقيت القاهرة والسادسة وثلث بتوقيت السعودية والسابعة ونصف بتوقيت الإمارات، وسوف تذاع المباراة عبر قناة KSA SPORT.

التشكيل المتوقع لفريق الأهلي

سوف يعاني الأهلي من غياب المدافع الدولي معتز هوساوي أمام الفتح بداعي الإصابة، مع الثنائي جوزيف دي سوزا وخواردو أيضًا للإصابة، ولكن لن يفتقد أي لاعب آخر بسبب الإصابة أو الإيقاف، ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي :

محمد العويس.

محمد عبد الشافي، باولو دياز، محمد آل فتيل، سعيد المولد.

سلمان المؤشر، نوح الموسى، حسين المقهوي.

دجانيني تفاريس، عمر السومة، نيكولا ستانسيو.

التشكيل المتوقع لفريق الفتح

لن يفتقد فريق الفتح لأي لاعب بداعي الإصابة أو الإيقاف، وسوف تكون كافة الخيارات متاحة أمام المدرب فتحي الجبال لاختيار  التشكيل المميز لخوض تلك المباراة، ومن المتوقع أن يكون التشكيل للفريق كالتالي :

ماكسيم كوفال.

ماجد هزازي، علي لاجامي، محمد نعماتي، ماتياس أجويرجاراي.

نزوزي توكو، محمد الفهيد.

منصور حمزي، عبد القادر الوسلاتي، ألخالي بانجورا.

حمد الجهيم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.