التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن نقل كفالة عامل وافد ، المملكة العربية السعودية تحرص في خلال السنوات الماضية تطوير مجال التكنولوجيا والأنترنت وترغب الحكومة السعودية بتوفير وتسهيل من أنها تمكن المواطن السعودي والمقيم من إنهاء معاملتهم إلكترونيا من خلال الأنترنت دون عناء سوف نعرض الاستعلام عن نقل كفالة عامل وافد في المملكة العربية السعودية .

الاستعلام عن نقل كفالة عامل وافد

وزارات المملكة العربية السعودية كانت قد قدمت عدد من الخدمات وان وزارة العمل والتنمية الاجتماعية حصلت على حصة كبيره من تلك الخدمات وكان من أبرزها هي خدمة نقل الكفالة إلكترونيا حيث أنها توفر نقل الكفالة من كقبل قديم إلى كفيل جديد من خلال موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية .

شروط نقل كفالة عامل وافد إلكترونيا دون موافقه الكفيل

  • فشل الكفيل السابق “صاحب العمل ” لتجديد مقر أقامة العامل لمده أقصاها شهر واحد من نهاية تاريخه
  •   وإذا لم يقم الكفيل السابق بدفع الراتب الشهري للعامل لمده أقصاها 3 أشهر، فان العامل سيحصل علي كفالة.
  • يجب أن يكون الراعي “صاحب العمل ” الذي يعمل فيه العامل في النطاق الأحمر في برنامج النطاقات بحيث يمكن للعامل نقل الكفالة .

رابط نقل الكفالة دون موافقه الكفيل

لمن يرغب في نقل كفيل دون موافقه مسبقه من الكفيل عليك اتباع هذه الخطوات .

قم بالدخول إلي رابط وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، بعد ذلك ستظهر لك نافذة كالأتي

ثم اسم المستخدم وكلمة المرور المسجلين مسبقاً وكتابة رمز التحقق والضغط على تسجيل دخول وسوف تظهر لك منشأة مسجله باسمك قم بالضغط عليها وسوف تظهر لك قائمه الخدمات قم باختيار نقل كفالة عامل وافد ثم تقوم بكتابة رقم الإقامة للبحث عن العامل ولكن عليك أولا رقم الإقامة عن تاريخ انتهاء الإقامة وستظهر لكل استلام الطلب .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.