الاستعلام عن رخصة العمل برقم الإقامة أو رقم السداد عبر وزارة العمل السعودية

الاستعلام عن رخصة العمل ، المعروف عن وزارة العمل والتنمية في المملكة العربية السعودية تقوم دائما بإتاحة خدمات إلكترونية جديده لخدمة المواطنين والمقيمين لديها في السعودية ومن هذه الخدمات خدمة الاستعلام عن رخصة العمل عن طريق رقم الإقامة أو الاستفسار عن تصريح العمل برقم الحدود أو رقم السداد ومن خلال موقع ثقفني سوف نتعرف على طريقة الاستعلام عن رخصة العمل بالمملكة .

طريقة الاستعلام عن رخصة العمل

تعتبر رخصة العمل عبارة عامه يكون المقصود بها الحصل على إذن رسمي للسماح للشخص بممارسة نشاط تجارى معين في بلد غير بلده الأصلية وللاستفسار عن رخصة العمل الخاصة بك برقم الهوية عليك اتباع الآتي .

  • الدخول موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الإلكتروني
  • ستجد العديد من الاختيارات قم باختيار خدمة رخصة العمل
  • أمامك خيارين ( رقم إقامة العامل أو رقم الحدود + رقم السداد )
  • قم باختيار رقم إقامة العامل أو رقم الحدود
  • قم بملي البيانات المطلوبة من رقم إقامة ورمز تحقق ثم الضغط على بحث وستظهر لك النتائج المطلوبة .

رابط الاستعلام عن رخصة العمل

من اجل الاستعلام عن رخصة العمل برقم الإقامة أو رقم السداد عليك الدخول إلى موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وإتباع جميع الخطوات المرفقة اعلي المقالة.

وزارة العمل السعودية

وزارة العمل السعودية قامت بالإعلان عن تقليص مدة صلاحية رخصة العمل لتصبح 4 سنوات بدل من 6 سنوات وأعلنت أن هناك اقامه جديده سوف تكون لصاحبها مميزات كبيره وتسمى بالإقامة الخاصة .

خدمات مكتب العمل السعودي

يقدم مكتب العمل السعودي العديد من الخدمات الهامة التي تهم كل من المواطنين والمقيمين في المملكة، ومن اهم هذه الخدمات الاستعلام عن موظف وافد، الاستعلام عن اسم الكفيل، وغيرها من الخدمات الأخري الهامة التي تقدم بشكل إلكتروني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *