رايات خدمة المتدربين : رابط تسجيل دخول بوابة التدريب الالكتروني tvtc رايات القبول والتسجيل

رايات خدمة المتدربين : رابط تسجيل دخول بوابة التدريب الالكتروني tvtc رايات القبول والتسجيل

رايات خدمة المتدربين ، تتيح المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في المملكة الكثير من الخدمات للمدربين والمتدربين، عبر بوابة المتدربين tvtc ، ويعتبر نظام رايات الكلية التقنية واحداً من الأنظمة التي توفرها مؤسسة التدريب في المملكة العربية السعودية، ويرجع الهدف من بوابة التدريب الالكتروني tvtc ، تطوير الأنظمة للمتدربين التي تشمل في الوقت الحالي المعاهد والكليات التقنية.

من خلال بوابة التدريب الالكتروني tvtc يمكن الاستفادة بالكثير من الخدمات التي توفرها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بوابة المتدربين ، حيث أنها توفر بوابة حدمة المتدربين أحدث الأنظمة المتبعة التي تعمل على رفع الخدمة المقدمة لكافة المتدربين على نظام رايات الكلية التقنية.

  • يعمل نظام رايات على تطبيق أحدث الأنظمة العالمية في مجال التدريب الإلكتروني.
  • ربط كافة المدربين والمتدربين عبر بوابة التدريب الالكتروني بأحدث الأساليب العلمية.
  • بها قاعدة بيانات كبيرة بها كافة المناهج والمقررات الدراسية للمتدربين والمدربين.

كذلك تسعى رايات خدمة المتدربين إلى عدد من الأهداف التي ترغب في تحقيقها وهي رفع جودة الخدمات المقدمة من قبل نظام رايات، رفع جودة المقررات الدراسية، رفع نسبة رضا كل من المدرب والمتدرب والموظف، كما أنها تهدف إلى جذب مجموعة كبيرة من المتدربين في المملكة، وتعمل أيضاً على الوصول إلى أفضل المستويات المرجوة على مستوى الخدمات التدريبية والتعليمية التي توفرها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

بالإضافة إلى ذلك يمكن من خلال نظام رايات التعرف على موقع تقني الذي يتيح من خلاله تقديم بعض الخدمات الإلكترونية التي تفيد كل من خريجي الكلية التقنية وأصحاب الأعمال، وأيضاً الجهات الحكومية، والتي يتمكن من خلال خريج بوابة المتدربين tvtc الإطلاع على عدد من الوظائف التقنية المطلوبة.

رايات خدمة المتدربين

هذا ويمكن الاستفادة من التسجيل في الكلية التقنية المتاحة عبر نظام رايات من خلال رابط رايات خدمة المتدربين ، ويمكن الإطلاع على كافة الكليات المتاحة من خلال بوابة التدريب الالكتروني tvtc ، من بينها الكلية التقنية للبنين، الكلية التقنية للبنات، في عدد كبير من المجالات المختلفة.

بوابة المتدربين tvtc

كذلك تتيح بوابة المتدربين tvtc خدمات إلكترونية كثيرة لكافة المتدربين أو المدربين، ومن أبرز الخدمات التي تقدمها للمتدربين التسجيل في رايات، الاستعلام عن اسم المستخدم، تسجيل دخول بوابة التدريب الالكتروني، استعلام نتائج رايات الكلية التقنية، كل ذلك وأكثر يمكن الإطلاع عليه من خلال رايات القبول والتسجيل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *