التخطي إلى المحتوى

حقيقة زيادة دعم حساب المواطن ، في الآونة الأخيرة انتشرت شائعات عديده خاصه بزيادة دعم حساب المواطن للمستفيد من الدعم بقيمة 1000 ريال سعودي وكان حساب المواطن رده على هذه الشائعات ان في وجود اى جديد في برنامج حساب المواطن سيتم الإعلان عنه عن طريق القنوات الرسمية وكان هذا ردا على احد المواطنين على تغريده في مواقع التواصل الاجتماعي تويتر قال نسمع عن شائعات بخصوص زيادة حساب المواطن الدعم للمستفيد بقيمة ألف ريال ، فما صحة ذلك ؟ .

وقد نفى برنامج حساب المواطن حقيقة دعم حساب المواطن وكل الأخبار التي تخص زيادة قيمة الدعم المقدم للمستفيد التي بقيمة 1000 ريال وقال البرنامج ان الأخبار يجب ان تؤخذ من القنوات الرسمية للحساب وان في حالة وجود اى أخبار من هذه ستكون من خلال القنوات الرسمية التابعة للبرنامج .

حساب المواطن يؤكد على ضرورة تحديث البيانات

برنامج حساب المواطن اكد من خلال المتحدث الرسمي الأستاذ سلطان القحطانى انه يجب على كل المستفيدين تحديث كل البيانات في حساب المواطن وتعديلها بصفة دوريه عن طريق الدخول على حساباتهم في البوابة الإلكترونية للبرنامج من خلال هذا الرابط .

حساب المواطن يذكر انه قد أودع 2.4 مليار ريال سعودي بحسابات المستفيدين من الدفعة الخامسة عشر شهر فبراير من هذا العام و 18.1 مليون ريال سعودي تعويضات عن الدفعات السابقة لعدد من المستحقين .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.