موعد صرف برنامج حساب المواطن وشروط الاستحقاق 2020

موعد صرف برنامج حساب المواطن وشروط الاستحقاق 2020

حساب المواطن ، برنامج حساب المواطن في المملكة العربية السعودية قد وضح عن طرق وضوابط الاستفادة من كل الدعم التي يقدمه البرنامج لكل المستفيدين بالرغم من توقف تقديم الخدمات في حساب المواطن وقد سال احد المواطنين عن كريق خدمة عملاء حساب المواطن قال أن زوجي عليه إيقاف خدمات هل نقدر أن نستفيد من حساب المواطن ؟

وكان رد خدمة العملاء الذي يتبع حساب المواطن على انه في حالة وجود أيقاف الخدمات والحساب البنكي الخاص بك نشيط وكنتي مستحقه للدعم يمكن التوجه إلى البنك من اجل الاستفادة من مبلغ دعم برنامج حساب المواطن واذا واجهتم مشكله يتم حلها عن طريق البنك .

تعرف علي موعد صرف الدفعة السادسة عشر من حساب المواطن

العديد من المواطنين في المملكة العربية السعودية يتساءلون عن موعد صرف الدفعة السادسة عشر من الدعم وحساب المواطن اكد انه سيتم صرف الدعم يوم العاشر من كل شهر ميلادي ولكن إذا وافق يوم اجازه يتم صرفه اليوم السابق أو الذي يليه والبرنامج اكد أن صرف الدفعة السادسة عشر سيكون يوم الأحد 10 مارس القادم .

التسجيل في حساب المواطن

حساب المواطن اعلن ان استقبال طلبات التسجيل عن طريق البوابة الإلكترونية للدفعه 17 وسيتم إيداعها في اليوم العاشر من أبريل القادم ويتم التسجيل في حساب المواطن من خلال الدخول على البوابة الإلكترونية وإدخال رقم الجوال والهوية وتاريخ الميلاد واتباع الخطوات .

شروط الحصول على دعم حساب المواطن 2020

  • أن يكون المواطن من أبناء المملكة العربية السعودية.
  • غير محكوم عليه في أي قضية من القضايا أو مُقيم في أحد مراكز الإيواء المنتشرة عبر مدن المملكة.
  • ألا يكون هناك فرق بين البيانات التي يتم إدخالها من خلال البرنامج والبيانات التي يتم التأكد من صحتها من خلال الجهات المعنية.
  • أن يُقيم المواطن في المملكة العربية السعودية بشكل دائم، ولا يُغادرها مدة تزيد عن 90 يوم في العام الماضي.
  • أن يقوم المواطن الذي يرغب بالحصول على الدعم بإرفاق الأوراق المطلوبة منه.

موعد صرف الدفعة رقم 26 من حساب المواطن

يتم إيداع مبالغ المستفيدين من برنامج حساب المواطن يوم العاشر من كل شهر ميلادي كما اعلن البرنامج في وقت سابق ولكن يوم العاشر من شهر يناير 2020 سيكون يوم اجازه رسميه بالمملكة ولهذا سيكون يوم صرف حساب المواطن يوم التاسع من يناير بدلا من يوم العاشر.

موعد صرف حساب المواطن دفعة فبراير رقم 27

يبدأ غدا برنامج حساب المواطن، في صرف الدفعة الجديدة رقم 27 لشهر فبراير لكل المستفيدين من البرنامج، حيث من المعروف أن صرف حساب المواطن يتم يوم العاشر من كل شهر ميلادي، لذالك فان غدا الاثنين موعد إيداع الدفعة الجديدة.

موعد صرف حساب المواطن دفعة شهر أبريل 2020

يبدأ صرف حساب المواطن في المملكة العربية السعودية يوم العاشر من كل شهر ميلادي، حيث يصادف أن يوم العاشر من الشهر الجاري سيكون يوم الجمعة، ولهذا سوف يتم إيداع مبالغ حساب المواطن للمستفيدين في الحسابات البنكية، يوم الخميس التاسع من شهر أبريل 2020.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *