التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن العمالة الوافدة، تعد خدمة الاستعلام عن العمالة الوافدة والزائرين من الخدمات التي تقوم بتقديمها الوزارة الداخلية في بالمملكة العربية السعودية، وذلك من خلال موقع أبشر الالكتروني، وتقدم أيضا الكثير من الخدمات التي تهم الوافدين في المملكة والخدامات التي تهم المواطن السعودي.

ونوضح لكم في مقالنا اليوم احد خدمات وزارة الداخلية بالمملكة التي تهم كافة الوافدين بالمملكة العربية السعودية وهي خدمة الاستعلام عن العمالة الجديدة.

الاستعلام عن العمالة الوافدة من خلال موقع وزارة الداخلية

يمكن لكل مواطن سعودي أو مقيم بالمملكة العربية السعودية الاستفادة من خدمة الاستعلام عن عامل وافد برقم الهوية، ذلك عن طريق موقع أبشر الالكتروني،حيث يقدم موقع أبشر الإلكتروني الكثير من الخدمات مثل خدمة الاستعلام عن المخالفات المرورية والغرامات، وخدمة الاستعلام عن صلاحية الإقامة، وإليكم خطوات الاستعلام عن العمالة الوافدة:

  • الدخول لموقع أبشر الالكترونى.
  • الضغط على أيقونة الاستعلامات الإلكترونية.
  • اختيار خدمة الجوازات.
  • اختيار خدمة الاستعلام عن العمالة الجديدة والزائرين.
  • إدخال كافة البيانات المطلوبة.

وتلك الخدمة تقدم للمقيم بالمملكة العربية السعودية وللمواطن السعودي بيان بجميع العمالة والزائرين القادمون من المملكة العربية السعودية وذلك في ثلاثة أشهر الأخيرة ولم يصدر لهم إقامات.

كما أعلنت المديرية العامة للجوازات بضرورة سرعة تجديد هوية المقيم، لتفادي وقوعه مخالف تحت طائلة القانون وتطبيق بعدها غرامة مالية وتتضاعف تلك الغرامة مع التكرار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.