التخطي إلى المحتوى

رابط تقديم جامعة الطائف وظائف إدارية 1440 وكذلك الوظائف الفنية للرجال والنساء، والتي أعلنت عنها الجامعة من خلال بوابة التوظيف الإلكتروني، خلال فتح بوابة القبول والتسجيل بجامعة الطائف وفق الشروط والضوابط الخاصة بكل مسمى وظيفي، بما يشمل تحديد المؤهلات المطلوبة والخبرات والسن وغيرها من شروط التقديم التي سندرجها للضوابط العامة، وتلك الخاصة بكل وظيفية، والمرتبة التي سيتم التعيين عليها والمستندات المطلوبة، وهو نفس رابط نتائج القبول المبدئي والنهائي بوظائف الجامعة.

أعلنت جامعة الطائف عن توافر عدد من الوظائف الإدارية والفنية، والتي ترغب في شغلها من المواطنين السعوديين، وفق قواعد المسابقة الوظيفية للمفاضلة بين المتقدمين على كل مسمى وظيفي، واشترطت في المتقدمين ألا يكونوا من الموظفين، وان يتم مراعاة شروط القبول والتسجيل لكل وظيفية، وتم التنويه في الوقت نفية عن رابط تقديم جامعة الطائف وظائف إدارية وفنية 1440 من خلال موقع الجامعة عبر شبكة الإنترنت.

مواعيد تقديم جامعة الطائف وظائف إدارية

تبدأ فترة تقديم الوظائف الإدارية والفنية عبر بوابة جامعة الطائف القبول والتسجيل، خلال الفترة من الأحد الموافق 12-6-1440، وتنتهي يوم الخميس 23 جمادي آخر 1440 في تمام الثانية من ظهر ذات اليوم، على أن يكون التقديم ورفع المستندات المطلوبة من خلال رابط تقديم جامعة الطائف وظائف إدارية 1440 على بوابة توظيف الجامعة.

شروط تقديم جامعة الطائف وبيان بالمسمى الوظيفي

ننشر بيان حول المسميات الوظيفية الشاغرة التي أعلنت عنها الجامعة بما في ذلك شروط القبول والتسجيل لكل وظيفية والتي يتضح منها المؤهل الدراسي المطلوب والمواصفات العامة .

رابط تقديم وظائف جامعة الطائف

أشارت جامعة الطائف لموعد تفعيل رابط بوابة القبول والتسجيل في الوظائف الإدارية والفنية المرفق بيانها بعالية، حيث من المنتظر تفعيل رابط التسجيل يوم الأحد المقبل 17-2-2019 وسندرج لكم الرابط في حينه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.