التخطي إلى المحتوى

فتحت شركة الاتصالات السعودية STC أبوابها للتسجيل والعمل بالشركة؛ حيث أعلنت الاتصالات السعودية عن توفر وظائف إدارية، وذلك في فرع الشركة الرئيسي بمدينة الرياض. كما أوضحت أن الوظائف الشاغرة متاحة للرجال من حملة البكالوريوس، والماجستير في عدد من التخصصات المحددة مع وجود خبرات سابقة. جدير بالذكر أن التسجيل  بدأ يوم الثلاثاء الموافق 12من فبراير، ومن المقرر أن ينتهي التسجيل يوم الاثنين الموافق 18 من فبراير.

  • الوظائف الشاغرة بشركة الاتصالات السعودية stc 

حدد الشركة عبر موقعها الإلكتروني الوظائف الإدارية الشاغرة حيث جاءت الوظائف كالاتي:

  • مشرف الموازنة، وعلي  المتقدم أن يكون حاصلا علي درجة البكالوريوس في تخصصات (المالية، المحاسبة).
  • مشرف التخطيط المالي، وعلي المتقدم أن يكون حاصلا علي درجة البكالوريوس في تخصصات (المالية، المحاسبة، التسويق، نظم المعلومات الإدارية، الهندسة، علوم الحاسب الآلي).
  • أخصائي مهني الحوكمة والدراسات وعلي المتقدم أن يكون حاصلا علي درجة البكالوريوس في تخصص ( علوم الحاسب الآلي) أو حاصل علي الماجستير في تخصصات( إدارة المعلومات، إدارة البيانات).

ولمعرفة مزيد من الشروط والأوراق المطلوبة يرجي زيارة الموقع الإلكتروني لشركة الاتصالات السعودية.

  • الاتصالات السعودية STC تبدأ في تركيب الألياف البصرية بالمنازل

شرعت الاتصالات السعودية في تركيب الألياف البصرية FTTH في 9500 منزل، وذلك بعد توقيع اتفاقية مع شركة أرامكو السعودية، وتنص الاتفاقية علي تركيب شبكة الألياف البصرية ((الفايبر)) بالمنازل الموجودة بداخل المجمعات السكنية التابعة لشركة أرامكو، وذلك بكل من (الظهران،ورأس التنورة، وبقيق، والعضيلية) وتمتد تلك الاتفاقية لمدة 15 سنة، وتعمل شبكة الفايبر علي زيادة سرعة الإنترنت لتصل إلي 300 ميجا. كما أكدت الاتصالات السعودية علي أنها مستمرة في تركيب الفايبر بجميع أرجاء المملكة لتتماشي مع التكنولوجيا المتطورة، والمتسارعة في مجال الإنترنت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.