التخطي إلى المحتوى

تتبع استحقاق الصندوق العقاري برقم الهويه ، وكيفية معرفة استحقاق دفعات صندوق التنمية العقاري 1440 من خلال تدشين خدمة إعرف دورك الإلكترونية البنك العقاري التي أطلقها الصندوق، حيث تتيح الخدمه الجديدة الاستعلام عن دور مستفيدي الصندوق العقاري اليوم عن طريق رقم الهويه للحصول على الدفعات المقدمة من وزارة الإسكان السعودية والصندوق، كما توفر إمكانية استعلام النسبة التقديرية للدعم الذي يحصل عليه المواطنين على قوائم انتظار الصندوق من خلال تسجيل الدخول على رابط حاسبة صندوق التنميه العقارية، للاستعلام عن مقدار الدعم لذا نستعرض التفاصيل الكاملة عن متى تنزل اسماء الصندوق العقاري استعلام برقم الهوية، والمعايير الإضافية المطلوبة من أجل احتساب قيمة التمويل النهائي مثل الالتزامات المالية المستحقة على مقدم طلب التمويل وغيرها.

الاستعلام برقم الهويه عن أسماء مستفيدي البنك العقاري، عبر الرابط الرسمي لخدمة إعرف دورك برقم الهويه في الصندوق العقاري، يقدم بيانات تفصيلية باليوم والشهر والسنة عن موعد الاستحقاق لدفعات صندوق التنمية حسب مواعيد الدفعات.

استحقاق الصندوق العقاري اليوم

تحدد الجهات الممولة للصندوق نسبة الدعم التي يحصل عليها مستحقي قروض صندوق التنمية العقاري وذلك بعد تقديم طلب تمويل قرض عقاري من طالب القرض، وفقاً للإجراءات المذكورة على موقع بنك التنمية العقاري redf.gov.sa، أو الاتصال على رقم الصندوق العقاري المجاني للاستفسار.

الصندوق العقاري رابط عجلها

تنظر جهات التمويل في الطلبات المقدمة لتبين مدى توافر شروط استحقاق دفعات صندوق التنمية العقاري عليها، وبناءاً عليه يتم تحديد نسبة مقدار الدعم التمويلي أو قيمة القرض العقاري المدعوم الذي يحصل عليه مقدمي طلب قرض مدعوم، ليضاف الطلب بعدها لقائمة انتظار الصندوق.

موعد استحقاق دفعة الصندوق العقاري باستخدام رقم الهويه دفعة فبراير 2019 الجاري تتاح قريباً، ويمكن عبر دخول رابط redf.gov.sa صندوق التنمية العقارية استعلام عن الأسماء إلكترونياً.

أحدث خدمات صندوق التنمية العقارية المعلن عنها مؤخراً ضمن برامج رؤية 2030 المستقبلية المستهدفة، تمكين المرأة السعودية من شراء العقار باسمها علاوةً على إمكانية النقل لرهن الملكية من عقار مملوك لآخر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.