التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن تأشيرة جديده للسعودية برقم الهوية ، يمكن للكفيل أن يقوم بالاستعلام عن صدور التأشيرة الجديدة برقم هوية الكفيل أو عن طريق رقم التأشيرة عبر بوابة أبشر خدمات الجوازات السعودية، كما يمكن الاستفسار عن تأشيرة الخروج والعودة ومعرفة نوع وصلاحية وتفاصيل تأشيره دخول السعودية، ويمكن للوافدين في المملكة العربية السعودية أن يقوموا بالاستفادة من الخدمة وكافة بيانات صدور التاشيرة برقم الإقامة.

الاستعلام عن تأشيرة جديده

يتطلب التحقق من التأشيرة الجديدة القيام ببعض الخطوات من استعلام عن تاشيرة دخول السعودية برقم الاقامة، سواء كانت الاستعلامات الالكترونية عن تاشيرات الخروج النهائي أو خروج وعودة، حيث يمكن ذلك من خلال يمكن بطريقتين مختلفتين، الطريقة الأولى عن طريق موقع خدمات مديرية الجوازات السعودية، الطريقة الثانية عبر نظام أبشر، وسنتناول شرح الطريقتين.

الطريقة الأولى: 

دخول موقع المديرية العامة للجوازات السعودية واختر خدمة الاستعلام عن طلب التأشيرة من خلال الرابط moi.gov.sa.
بعد الدخول إلى صفحة الاستعلام عن تأشيرة جديده عليك إدخال القيمة الأولى وهي رقم الإقامة، رقم الجواز، رقم التأشيرة.
والقيمة الثانية هي رقم الإقامة، رقم الجواز، رقم التأشيرة، الاسم، تاريخ الميلاد، تاريخ انتهاء الإقامة، تاريخ انتهاء التأشيرة.
وبعدها اضغط على (تحقق) لتنتقل إلى تفاصيل التأشيرة.

الاستعلام عن تأشيرة جديده برقم هوية الكفيل

الطريقة الثانية:

الدخول على صفحة الاستعلام عن تأشيرة جديده برقم الكفيل من خلال موقع أبشر، بعدها تدخل على صفحة استعلام التاشيرة، وتقوم بتعبئة البيانات المطلوبة واضغط على (عرض) لتظهر لك معلومات التأشيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.