التخطي إلى المحتوى

متابعة استعلام عن اقامة مقيم الأكثر بحثاً من الوافدين بالمملكة العربية السعودية، حيث تعد خدمة الاستعلام عن صلاحية الإقامة السعودية برقم الجواز أشهر خدمات الاستعلامات الالكترونية المقدمة من بوابة وزارة الداخلية للعامل أو المقيم بالمملكة، تم إطلاق موقع نظام ابشر الإلكتروني سعياً لتطوير أنظمة البحث الالكتروني عن شئون تجديد اقامة مقيم بالسعودية عن طريق رقم الهوية أو رقم الاقامه، والاستعاضة عن التعاملات الحكومية التي تتطلب وقتا وجهدا كبيرا من أجل الاستفسار عن انتهاء الإقامه وتاريخ تجديدها الكترونيا طبقاً للقوانين المفروضة من الموقع الرسمي بوزارة الداخلية، وتبعاً لبنود قانون العمل السعودي.

خدمة استعلام عن اقامة مقيم برقم الجواز عبر الرابط الرسمي لوزارة الداخلية تتم من خلال بضع خطوات بسيطة، فبمجرد دخول رابط المديرية العامة للجوازات وكتابة بيانات المستعلم المطلوبة والضغط على استعلم، تظهر تفاصيل استعلام صلاحية الإقامة السعودية برقم الإقامة.

استعلام عن اقامة مقيم في السعودية

يتطلب التأكد من مدة سريان إقامة وافد أن يكون الشخص المرغوب التحقق من إقامته مسجلاً في بوابة الخدمات الالكترونيه أبشر، وأن يكون له اسم مستخدم وكلمة مرور يدخلها في كل مرة عند مباشرة استعلام عن صلاحية إقامة سعودية عن طريق رقم الجواز أو الهوية.

رابط استعلام عن اقامة مقيم برقم الاقامه

فور تنفيذ خطوات استعلام اقامة عامل بالمملكة، من خلال تسجيل الدخول على موقع أبشر استعلام عن اقامه في الجوازات السعودية، تظهر معلومات الإقامات بالتفاصيل ويتأكد المستعلم من مدى تفعيل إقامته أو عدمه إلكترونياً.

تتبع صلاحية الإقامة

لا تقتصر خدمات بوابة وزارة الداخلية السعودية فقط على الخدمات الخاصة بالإقامة أو التأشيرة، بل تشمل الاستفسار عن المخالفات المرورية وباقي استعلامات الوزارة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.