وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وصال : رابط التسجيل والاستعلام عن خدمة وصال لمساعدة المحتاجين والمتعففين لخدمة معاش وصال

وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وصال ، قامت وزارة التنمية الاجتماعية من إطلاق خدمة جديدة لمساعدة جميع المحتاجين والمتعففين عن طريق فاعلي الخير الهدف منها هي مساعدة المحتاجين والمتأزمين في ظل الظروف الاقتصادية التي تمر بها السعودية ، كما أوضح مصدر مطلع أن الوزارة قد وضعت تلك المبادرة من خلال الموقع الرسمي لمواقع التواصل الاجتماعي خاصة موقع تويتر ، وقد جاءت تلك المبادرة من اجل تحسين حالات المحتاجين والمتعففين ، واليكم طريقة التسجيل علي موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وصال .

وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وصال

رابط تسجيل وصال للمتعففين : شرح طريقة التسجيل في خدمة وصال للمتعفف موقع وزارة العمل wesal
رابط تسجيل وصال للمتعففين ، شرح طريقة wesal

الرابط الرسمي وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وصال لتسجيل الخدمة

في وقت سابق أوضحت وزارة التنمية الاجتماعية دعوتها للمواطنين السعوديين خدمة وصال لمساعدة المحتاجين والمتعففين من اجل الدخول علي البوابة الرسمية وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وصال من تسجيل الدخول وملئ كافة البيانات المطلوبة والشخصية الخاصة بالمتقدمين للخدمة ، بعدها تتم دراسة الحالة المتعلقة بالمتقدم وتقييم الحالة وإرسال كافة المعلومات المتعلقة بها إلي مكتب الضمان الاجتماعي .

رابط تسجيل وصال للمتعففين : شرح طريقة التسجيل في خدمة وصال للمتعفف موقع وزارة العمل wesal
رابط تسجيل وصال للمتعففين ، شرح طريقة wesal
تسجيل خدمة وصال رابط تسجيل وصال للمتعففين 1439 الرسمي من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية

كما اكد الدكتور عبد العزيز الفريان أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وصال الضمان الاجتماعي تبذل قصاري جهدها من اجل النهوض بحالة المتعففين والمحتاجين إلي افضل حال وتقديم يد المساعدة إلي جميع المحتاجين ، وذلك من اجل اكتمال النظرة المستقبلية لبرنامج التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030 وممارسة البدء في مشاريع ونقاط جديدة ، تهدف إلي إنتاج افضل والنهوض بمصلحة الفرد والقطاعات .

تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    نطلب من الله ثم من سعادتكم مساعدتي حيث اعول عائله كبيره تتكون من 10 أفراد والحاله الماديه صعبه جدآ

  2. ارجو مساعدتي انابنت يتمه الاب لايوجد لدي بيت ولاوظيفه حالتي الماديه صعبه جدا وألجاء إلى الله ثم اليك ارجو منك مساعدتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *