التخطي إلى المحتوى

استعلام عن صلاحية إقامة سعودية من خلال أبشر وزارة الداخلية برقم الاقامة، فبعد تطور أنظمة الخدمات الالكترونية عبر موقع الجوازات السعودية الالكتروني أصبح من السهل معرفة موعد انتهاء الإقامة الكترونيا لجميع المقيمين على أراضي المملكة، مما يسهل الوقت والجهد عليهم عند الرغبة في التأكد من صلاحيه الإقامات والتأشيرات لهذا نقدم شرح طريقة التحقق من حالة اقامة وافد أون لاين عن طريق النت وبدون الحاجة للذهاب إلى الجهات الحكومية أو المديرية العامة للجوازات ومعرفة التفاصيل.

استعلام عن صلاحية إقامة سعودية

تعد خدمات الاستعلامات الالكترونية عبر أبشر الأعمال أشهر الخدمات المقدمة من وزارة الداخلية بالمملكة، والتي تسعى من خلالها التيسير على المقيم والوافد عناء الإجراءات الروتينية وتضييع الوقت في تخليص المعاملات عند الكشف عن صلاحية إقامة سعودية برقم الاقامة.

شرح كيفية التأكد من صلاحيه الإقامه الكترونيا

يستطيع أي وافد بالمملكة الاستفسار عن صلاحية إقامة سعودية خاصة به، ومعرفة ميعاد انتهائها أو الموعد المصرح به تجديد الإقامة من خلال الموقع الرسمي بوزارة الداخلية ابشر، إذ تجنبه خدمة استعلام صلاحية الإقامة السعودية برقم الاقامة أو رقم الجواز من التعرض للعقوبة أو الغرامة.

يوضح الفيديو التالي كيفية الاستعلام عن صلاحيه إقامة السعودية أو استعلام عن اقامة مقيم برقم الاقامه لوافد

يشترط التحقق من تفاصيل صلاحية إقامة سعودية تسجيل المستعلم كمستخدم على البوابة الالكترونية ابشر أعمال الجوازات، أي أن يكون له حساب مسجل بت بكلمة مرور واسم مستخدم يتم إدخاله كل مرة عند تسجيل الدخول على نظام أبشر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.