التخطي إلى المحتوى

استفسار عن سجل تجاري ، توفر بوابة وزارة التجارة والاستثمار في المملكة الكثير من الخدمات التي تقدمها، من بينها خدمة استعلام عن سجل تجاري ، وذلك كخطوة مهمة قبل البدء في المشروعات التجارية داخل المملكة، كما أنها تعد من الخدمات الأكثر احتياجاً في المملكة بين المستثمرين، لذلك فإن خدمة استعلام عن سجل تجاري برقم السجل المدني ، وفرت الكثير من الوقت والجهد المبذول لمن يرغب في معرفة كافة الأمور المتعلقة بسجل تجاري معين.

هذا وتوفر بوابة وزارة التجارة والاستثمار في المملكة حزمة كبيرة من الخدمات الإلكترونية بجانب خدمة استفسار عن سجل تجاري ، مثل خدمات إصدار أو تجديد السجل التجاري، كما أنها وفرت أيضاً خدمة شطب السجلات التجارية، حيث أصبح من السهل الآن التحقق من السجل التجاري لأي من المنشآت أو الشركات، وعملت وزارة التجارة في المملكة على تطوير خدماتها الإلكترونية من اجل مساعدة أصحاب تلك المنشآت من أجل الاستفسار عن السجل التجاري الخاص بهم عن طريق بوابتها الإلكترونية.

توفر وزارة التجارة الاستعلام عن سجل تجاري هي وحزمة كبيرة من الخدمات، ويمكن من خلالها التعرف على حالة السجل، من خلال البحث فقط من خلال بوابة وزارة التجارة والاستثمار برقم السجل المدني، وخلال ثوان قليلة ستظهر نتيجة التحقق من السجل التجاري الخاص بالمنشأة الخاصة بك أو بأي منشأة أخرى.

رابط استفسار عن سجل تجاري

من خلال البوابة الإلكترونية لوزارة التجارة والاستثمار توجه إلى رابط استفسار عن سجل تجاري ، في الخانات الموجودة قم بكتابة رقم السجل الخاص بك، وتاريخ انتهاءه، ورمز التحقق، وأخيراً الضغط على أيقونة التحقق.

خدمة استعلام عن سجل تجاري توفر للمستفيدين الإطلاع على كافة تفاصيل السجل التجاري، ومنها حالته التي يمكن معرفة الحالة الخاصة به سواء منتهي أو ملغي أو قائم، بالإضافة إلى تاريخ صلاحية السجل التجاري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.