بوابة ابشر الجوازات للاستعلام صلاحية التأمين الصحي للمقيمين 1441 برقم الإقامة وزارة الداخلية

بوابة ابشر الجوازات للاستعلام صلاحية التأمين الصحي للمقيمين 1441 برقم الإقامة وزارة الداخلية

بوابة ابشر الجوازات بوزارة الداخلية السعودية، تقدم خدمات عديدة لكل المقيمين بالمملكة العربية السعودية، ومن هذه الخدمات الاستعلام عن صلاحية التأمين الصحي للمقيمين بالسعودية، وذلك عبر رابط إلكتروني وخطوات سهلة يتم الوصول لها بسهولة عبر الدخول على شبكة الإنترنت، ونقدم لكم كيفية الوصول للخدمة المطلوبة في هذه المقالة.

استعلام صلاحية التأمين الصحي

من تلك الخدمات الالكترونية المقدمة عبر منصة ابشر،  والتي تفيد المقيمين بالمملكة العربية السعودية هي معرفة صلاحية التأمين الصحي للمقيمين 1441 حاليا، حيث يتم  الاستعلام عنه بسهولة من خلال رابط إلكتروني وضعته وزارة الداخلية السعودية عبر موقعها الإلكتروني”بوابة ابشر الجوازات”.

صلاحية التأمين الصحي 1441

حيث يقدم خدمات عديدة لجميع القطاعات التابعة للوزارة، ومن بين الخدمات، ما تقوم به المديرية العامة للجوازات بالسعودية للمقيمين، حيث يتم تقديم خدمة استعلام التأمين الصحي لهم من خلال بوابة أبشر الإلكترونية، ومن خلال موقع “ثقفني” نوضح طريقة الاستعلام لمعرفة وجودها بالسجلات بوزارة الداخلية، كل ما يهم المقيمين في السعودية.

المديرية العامة للجوازات

خصصت المديرية العامة للجوازات بوزارة الداخلية الكثير من الخدمات الإلكترونية للتيسيرين على المقيمين بالمملكة العربية السعودية، حيث يتم الاستعلام عن صلاحية التأمين الصحي للأشخاص المقيمين فقط بسهولة ويسر من خلال التسجيل في بوابة أبشر الجوازات وزارة الداخلية، ونوضح لكم رابط التسجيل والخطوات.

رابط الاستعلام عن صلاحية التأمين الصحي

وهذا من ضمن الخدمات الالكترونية العديدة التي تقدمها المملكة العربية السعودية للمقيمين بها، والتي أصبح الحصول على كافة الخدمات، والقيام بالإجراءات المطلوبة إلكترونيا في قطاعات حكومية عديدة، ومن خلال الدخول على رابط الاستعلام لصلاحية مقيمين بالجوازات، الذي تم أتاحه الخدمة للمقيمين، للتأكد من التأمين الصحي في سجلاتهم بوزارة الداخلية السعودية، ويتطلب كتابة المعلومات الشخصية كما يظهر بتلك الصورة.

ومن خلال ما يظهر بالصورة يجب من تسجيل الدخول وملئ البيانات الظاهرة وهي:

  • رقم الإقامة
  • الرمز المرئي الذي يظهر بالصورة
  • ثم الضغط على عرض
  • ويتم إدخالكم لصفحة البيانات الخاصة بكم
  • وكتابة كافة البيانات المطلوبة صحيحة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *