التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الفتح والقادسية ضمن مباريات الأسبوع السابع عشر في الدوري السعودي، الجدير بالذكر أن نادي الفتح في المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري السعودي برصيد 19 نقطة حققها الفريق بعدما خاض 16 مباراة حقق 4 انتصارات و 7 تعادلات وهُزم في 5 مباريات.

بينما نادي القادسية في المركز العاشر في ترتيب الدوري السعودي برصيد 20 نقطة بعد أن خاض 16 مباراة حقق فيهم 6 انتصارات وتعادل في مباراتين وتلقي 8 هزائم منذ انطلاق الدوري، ومع تقارب فارق النقاط بين الفتح والقادسية من المتوقع أن تشهد المباراة تنافس قوي لحصد الثلاث نقاط، فدائماً كرة القدم لا تعترف بأي احصائيات ولكن بالأفضل في الملعب.

موعد مباراة الفتح والقادسية

مع اقتراب موعد مباراة الفتح والقادسية يبحث الآن عدد كبير من قبل عُشاق الفريقين عن توقيت مباراة الفتح والقادسية، فمن المقرر أن تُقام مباراة الفتح والقادسية يوم الأحد 27 يناير 2019 في الساعة 15:20 بتوقيت السعودية.

المباراة توقيت مباراة الفتح والقادسية القنوات الناقلة ملعب المباراة
الفتح والقادسية 15:20 بتوقيت السعودية.

14:20 بتوقيت مصر.

KSA SPORTS.

الكأس اكسترا السعودية.

Prince Abdullah bin Jalawi Stadium.

احصائيات نادي الفتح حتي الآن في الدوري السعودي

بلغ عدد أهداف فريق الفتح بعد 16 مباراة منذ انطلاق الدوري 20 هدف، وتصدر اللاعب عبد القادر الوسلاتي قائمة هدافي الفريق بخمسة أهداف، الجدير بالذكر أن فريق الفتح حصل على 29 بطاقة صفراء مقابل بطاقتين حمراء.

احصائيات نادي القادسية بعد 16 مباراة في الدوري

بلغ عدد الأهداف المُسجلة وفق آخر احصائيات بعدما خاض الفريق16مباراة 21 هدف ليتصدر اللاعب ايلتون خوزيه قائمة هدافي الفريق برصيد 5 أهداف متساوياً مع اللاعب هارون كمارا برصيد 5 أهداف أيضاً، فيما تلقي القادسية حتى الآن 38 بطاقة صفراء مقابل 3 بطاقات حمراء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.