التخطي إلى المحتوى

حاسبة الدعم السكني 1440 ، تقدم بوابة الدعم السكني عبر موقعها الرسمي العديد من الخدمات الإلكترونية التي تساعد المستفيدين من البرنامج في فهم المصطلحات التي تقدمها وزارة الإسكان عبر بوابة سكني، من بين هذه الخدمات رابط حاسبة الدعم السكني التي توفرها بوابة سكني، بالإضافة إلى خدمة الاستعلام عن أسماء مستفيدي الاسكان السعودي، بالإضافة إلى العديد من الخدمات والحلول السكنية المختلفة.

سكني تسجيل الدخول

سكني هو أحد البرامج التابعة لوزارة الإسكان في المملكة العربية السعودية، تم إنشاءها خصيصاً للمواطن في المقام الأول، حتى يسهل له الحصول على الحلول السكنية سواء شقة، فيلا، قطعة أرض، وذلك من خلال خطوات سهلة وميسرة على كافة المواطنين، والهدف من خدمة سكني هو رفع نسبة تملك الوحدات السكنية المختلفة للمواطن، وذلك بالتعاون مع صندوق التنمية العقارية في المملكة، وبعض البنوك التي تقدم القروض التمويلية وفق بعض الضوابط والشروط المختلفة.

اسماء مستفيدي الاسكان

كذلك يمكن الاستعلام عن مستحقي الدعم السكني من خلال البوابة الإلكترونية،كما تتيح البوابة البحث عن المشاريع، وتقدم حلولاً سكنية للعسكرين، حيث وفرت سكني خدمة الدعم السكني للعسكريين على رأس العمل، الذي يهدف إلى توفير قرض حسن للعسكر، بالإضافة إلى شراء الوحدات الجاهزة من السوق، وأيضاً قرض البناء الذاتي.

حاسبة الدعم السكني 1440

من أبرز خدمات بوابة سكني خدمة حساب مقدار الدعم المقدم من وزارة الإسكان، ويمكن الإطلاع عليها من خلال رابط حاسبة الدعم السكني 1440 ، التي تعمل على حساب الدعم، وهي تخص الوحدات السكني تحت الإنشاء، الوحدات السكنية الجاهزة، والقرض العقاري.

شرح حاسبة الدعم السكني

كل ما عليك هو التوجه إلى سكني تسجيل الدخول، من ثم اختيار قيمة التمويل، مدة التمويل، عدد أفراد لأسرة، والدخل الشهري، وأخير الموافقة على الشروط والأحكام، والضغط على احسب، ومن ثم ستظهر نتيجة استعلام مقدار الدعم السكني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.