التخطي إلى المحتوى

مائة ألف مستفيد من القوائم المنتظرة، أعلن صندوق التنمية العقارية عن إصدار الموافقات بشكل فوري ل100 ألف مستفيد من المسجلين علي قوائم الانتظار، فهم يمثلون كامل مستهدفات الصندوق للعام 2019، وبهذه الموافقة تتقلص قائمة الانتظار لتصبح بنسبة 75%، علي أن يكون في عام 2020 تنتهي قائمة الانتظار بشكل نهائي، ومن خلال متابعة موقعنا ثقفنى يمكنكم معرفة تفاصيل الدعم الخاص بصندوق التنمية العقارية.

وأوضح خالد بن محمد العمودي المشرف العام على صندوق التنمية العقارية، أن صمدوق التنمية العقارية علي أكمل استعداد لاستقبال طلبات الدعم لكافة المستفيدين في قائمة الانتظار الذي حددهم خلال هذه الفترة وهم 100 ألف مستفيد، مشيرا إلي أن الحلول التمويلية والخدمات لدي الصندوق والجهات التمويلية المشاركة.

وقد أضاف إلى أن من الخدمات والحلول التمويلية المقدمة بشكل فوري لتقليص القوائم “خدمة عجلها” وخدمة “المستشار العقاري”، وهذه الخدمة ساعدت في رفع عقود المستفيدين في الربع الرابع من عام 2018 بنسبة 8% من إجمالي العقود التمويلية التي تم توقيعها.

وفيما يتعلق بمستهدفات السنة الجديدة لعام 2019، أشار إلى أن صندوق التنمية العقارية سيستمر في العمل علي الهدف الرئيسي له، وهو تحقيق العديد من الإنجازات الهامة لم يسبق الانتهاء منها في العام الماضي، مؤكدا علي تكملة كافة المجهودات التي يقدمها في الحملات التفاعلية لزيادة تعريف المستفيدين من صندوق التنمية العقارية.

وختم كلامه فيما يتعلق بالفروع الذكية التي تتعلق بصندوق التنمية العقارية:

علي أن هذا العام 2019 سيشهد المزيد من العمل لتأهيل فروع الصندوق في مختلف مدن المملكة للتحول إلى فروع ذكية، بعد أن تم افتتاح الفرع الذكى الأول في مدينة الرياض.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن الدفعة الجديدة من مستفيدي سكني خلال الشهور  القليلة القادمة، فقط يقوم كل من متابعينا بمتابعة الرابط الخاص بموقع وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقاري 2019، مع العلم أن وزارة الإسكان تحرص حرصا شديدا  بهدف رؤية المملكة العربية السعودية حول 2030.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.