التخطي إلى المحتوى

وزارة العمل والتنمية السعودية ، في ظل القرارات الهامة التي تصدرها المملكة العربية السعودية تجاه الوافدين والمقيمين فقد اعلنت وزارة العمل والتنمية السعودية عن إصدارها خدمه جديده وهى تمديد صلاحية تأشيرة العمل الخاصة بالعمالة الوافدة وهى لمدة سنتين بدلا من سنه واحده وهذه الزيادة تكون دون دفع الوافد اى رسوم إضافية اخرى .

وزارة العمل والتنمية السعودية

في بيان هام أوضحت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية من خلال حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر ان هذا القرار التي أصدرته وزارة العمل السعودي ما هو إلا لتيسير الأمر على المنشآت التابعة للقطاع الخاص لتحفيز منشآت القطاع الخاص على توطين الوظائف لديها والمبادرة هذه تهدف إلى القطاع الخاص التي تريد إصدار تأشيرات جديده .

في البيان التي تم إصدارة عن طريق وزارة العمل السعودية اليوم الثلاثاء ان قيام الوزارة بتمديد صلاحية التأشيرة لسنتين بدلا من سنه واحده دون دفع اى رسوم إضافية الهدف منه هو التيسير على شركات القطاع الخاص ومراعاة المشاكل التي تواجه شركات القطاع الخاص والعمالة .

وتعتبر هذه المبادرة والقرار التي تم إصدارة عن طريق وزارة العمل والتنمية الاجتماعية يستهدف شركات القطاع الخاص التي ترغب في إصدار تأشيرات جديده للعماله الوافدة بالمملكة .

يذكر ان وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية تسعى إلى تيسير الآمر على العمالة الوافدة بالمملكة ومعها شركات القطاع الخاص بعد القرارات التي قد اتخذتها المملكة في الفترة الماضية تجاه الوافدين العاملين لديها .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.