التخطي إلى المحتوى

تقديم وظائف الامن العام 1440 بداية الأسبوع المقبل، بعد توضيح شروط القبول والتسجيل على وظيفية جندي في مديرية الأمن العام، والتي سيكون التسجيل عليها من بوابة أبشر للتوظيف البوابة الرسمية لاستقبال طلبات شغل وظائف وزارة الداخلية السعودية للغدارات والمديريات الأمنية التابعة لها، ونحو المؤهلات المطلوبة والفترة الزمنية المخصصة للتسجيل على وظائف المديرية العامة للأمن العام وكيفية تقديم طلب شغل الوظائف العسكرية، سنوضحها لكم من البيانات الواردة في ما سيرفق من بيانات.

التوظيف في وزارة الداخلية السعودية يتم وفق ألية عمل منظومة التوظيف الإلكتروني، والتي تنشر ما يتاح من وظائف عسكرية شاغرة في قطاعات وزارة الداخلية ومديريتها بجميع مناطق المملكة للرجال أو النساء، وتسعى الوزارة لتدعيم تلك القطاعات بالشباب السعودي المؤهل والقادر على خدمة الوطن والدفاع عن ممتلكته، عبر منح المقبولين لشغل تلك الوظائف الدورات التدريبية والإعدادية اللازمة، بما يوفر له القدرات على مواجهة التحديديات، ولذا وضعت مجموعة من الشروط التي تحكم عملية تقديم وظائف الامن العام 1440 بالكوادر المناسبة.

وظائف الامن العام القبول والتسجيل

التفاصيل التي أعلنت حول مواعيد تقديم وظائف الامن العام 1440 لرتبة جندي، أشارت لفتح بوابة القبول والتسجيل على موقع أبشر للتوظيف بداية من الساعة العاشرة من صباح يوم الأحد المقبل الموافق 14 جمادي أول الجاري، على ظان ينتهي التسجيل في وظائف مديرية الأمن العام يوم الخميس 18-5-1440، ويضاف إلى ذلك العديد من الضوابط الهامة لتحديد الفئات المستهدفة بالتوظيف.

شروط تقديم الأمن العام 1440

الشروط الخاصة بالتقديم على رتبة جندي من خريجي الثانوية العامة وما يعادلها في وظائف الأمن العام المنشورة خلال شهر جمادي أول 1440.

رابط تقديم الأمن العام

التسجيل في وظائف مديرية الأمن العام من خلال رابط موقع التوظيف الإلكتروني أبشر وحالياً نترقب فتح رابط التقديم الإلكتروني لطلب الالتحاق بالوظائف الشاغرة.

تحديث: أعلنت بوابة التوظيف الإلكتروني أبشر عن مواعيد تقديم الأمن العام الجديدة، والتي تحدد لها يوم الأحد القادم الموافق 21 جمادي أول لتكون بداية فترة التقديم لمدة 5 أيام حتى يوم الخميس المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.