التخطي إلى المحتوى

استعلام العلاوة السنوية للمعلمين 1440 ، أعلنت إدارة شؤون المعلمين التابعة لوزارة التعليم في المملكة عن بدء صرف العلاوة السنوية للمعلمات عبر نظام فارس الخدمة الذاتية، وذلك للعام الحالي 2019، وأفادت الإدارة التعليمية في المملكة العربية السعودية أنه تم تم تحديث البيانات الوظيفية لكافة المعلمين والمعلمات في المملكة.

العلاوة السنوية للمعلمين 1440 كم

يبحث الآن الكثير من منسوبي وزارة التعليم من معلمين ومعلمات عن قيمة مبلغ العلاوة السنوية للمعلمين 1440 ، وأوضح الحساب الرسمي لتعليم الرياض، أنه يمكن معرفة العلاوة السنوية 1440 سواء للمعلمين والمعلمات، وذلك من خلال تسجيل دخول نظام فارس الخدمة الذاتية.

موعد صرف العلاوة السنوية للمعلمين

هذا وأعلنت التعليم، أن موعد صرف العلاوة السنوية للمعلمات، سيكون يوم الأحد الموافق 27 يناير لعام 2019، الموافق 21 / 5 / 1440، على أن يتم صرفه مع راتب الشهر القادم.

استعلام العلاوة السنوية للمعلمين 1440

هذا ويمكن معرفة العلاوة السنوية 1440 للمعلمين والمعلمات من خلال نظام فارس الخدمة الذاتية، وفق بعض الخطوات التي أعلن عنها نظام فارس.

  • تسجيل دخول نظام فارس الخدمة الذاتية.
  • التوجه إلى صلاحية الخدمة الذاتية في الرواتب والبدلات.
  • الضغط على أيقونة تعريف بالراتب.

وأعلنت وزارة التعليم السعودية، أن مبالغ العلاوة السنوية سيتم ظهورها في كشف الراتب بعد صرف العلاوة، ويذكر أن مبالغ العلاوة السنوية يتم صرفها بناءاً على جودة التعليم، حيث أن العلاوة السنوية للمستوى الرابع والخامس تبلغ 510 ريال، والعلاوة السنوية للمستوى السادس تبلغ 595 ريال سعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.