التخطي إلى المحتوى

يشهد الريال السعودي اليوم الأحد 7-4-2019 استقرار أمام الجنيه المصري وقد بلغ سعر الريال السعودي بالبنك الأهلي 4.60 جنيه للشراء و4.64 للبيع ، وفقا لاخر تحديثات البنك المركزي.

وهذا البيان وفقا لآخر أسعار الصرف للريال في البنوك المصرية والسوق السوداء، ومن هنا تمثل أسعار صرف الريال في السوق اهتمام كبير في هذه الأيام وهذا بسبب أداء المواطنين مناسك العمرة والحج في الأراضي السعودية ومن المعروف أن مصر من أوائل البلدان وأكبرها مصدرة لعدد كبير من الحجاج والمعتمرين للأراضي السعودية من كل عام وهناك أيضا الكثير من المصريين في المملكة العربية السعودية .

ومن الجدير بالذكر أن أكبر المتابعين والمهتمين لأسعار الريال السعودي من مصر في البنوك وأيضا السوق السوداء وخاصة في مواسم الحج والعمرة .

سعر الريال السعودي اليوم 7-4-2019

الريال السعودي في حالة من الاستقرار أمام الجنية المصري وسجل متوسط الريال السعودي في البنوك سعر 4.60 جنيه للشراء و4.64 جنيه للبيع في البنوك

وتجدر الإشارة إلي أن هناك الكثير من تجار العملة يستغلون الظروف الحالية وهي موسم أداء مناسك العمرة وإحتياج المواطنين لرفع أسعار البيع والشراء، وقد كان تداول الريال مقابل الجنيه اليوم بقيمة 4.90 للشراء علما بأن ارتفع السعر ليصل إلي خمسة جنيهات للبيع استغلالا لتلك الظروف الحالية مما أدي أيضا إلي زيادة سعر السوق السوداء عن البنوك بشكل ملحوظ حيث سجل عشرون قرشا عن كل ريال سعودي .

توقعات بارتفاع الطلب علي شراء الريال السعودي

في هذه الأيام يتم الإستعداد لموسم العمرة لهذا العام، بداية من عمرة المولد النبوي صلي الله عليه وسلم ثم موسم عمرة رجب ويليها عمرة شعبان ثم رمضان استعدادا للحج بعد ذلك وهما من الأشهر الهجرية التي يقوم المسلمين وخاصة المصريين بالمداومة علي أداء مناسك العمرة وزيارة الأراضي المقدسة بالمملكة العربية السعودية، وبهذا يتم إرتفاع الطلب علي شراء وتبادل الريال السعودي مقابل الجنيه المصري.
سعر صرف الريال السعودي اليوم الأحد

كما سبق أن تم ذكرة أن الريال السعودي في هذه الأيام يشهد إستقرار في السوق المصري في البنوك والسوق السوداء وهناك متابعة يومية لصرف الريال السعودي وسجل متوسط الريال السعودي في البنوك سعر 4.75 جنيه للشراء و4.78 جنيه للبيع في البنوك.

ويذكر أن سعر الريال في السوق السوداء والبنوك أصبح شيء طفيف جدا وهذا بين الأسعار من قبل وقبل قرار التعويم السابق، وقد يختلف سعر الريال السعودي في السوق السوداء من خلال تجار العملة عن السعر الرسمي بالبنوك المصرية ومن هناك الكثير ممن يستغل تلك الوقت في إرتفاع سعر الريال.

سعر الريال الآن

سعر الريال الآن وكما كان هناك تصريح من المتعاملين بالسوق السوداء، بأن هناك ملاحظة إرتفاع قيمة سعر الصرف للريال اليوم وهذا ناتج عن أن المعروض أقل من المطلوب من العملة في الأسواق المصرية وأيضا البنوك، وهناك توقعات بأنه سوف يكون هناك زيادة في الأشهر القليلة القادمة ويرجع ذلك لتكاثر مؤدي مناسك العمرة في المملكة العربية السعودية حيث سجل سعر الريال  4.76 جنيه للشراء و 4.79 للبيع .

سعر الريال السعودي في البنك المركزي المصري

  • يسجل الريال السعودي في البنك المركزي المصري 4.60 جنيه للشراء
  • وقد سجل الريال السعودي 4.64 للبيع

سعر الريال السعودي في البنك الأهلي المصري

  • سجل سعر الريال السعودي في البنك الأهلي المصري 4.60 للشراء
  • وأيضا سجل الريال السعودي 4.64 جنيه للبيع

سعر الريال السعودي في بنك أبو ظبي الإسلامي

  • سجل سعر الريال السعودي في بنك أبو ظبي الإسلامي 4.60للبيع
  • وأيضا سعر الريال السعودي سجل 4.64 جنيه للبيع.

ومن المتوقع أن تشهد أسعار الريال ارتفاعا ملحوظا خلال الفترة القادمة وذلك بسبب موسم الحج والعمرة حيث يزداد الطلب على تغيير الجنية المصري بالريال وذلك من قبل حجاج بيت الله الحرام

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.