مساند تسجيل دخول افراد : ورابط وخطوات التسجيل في مساند للعمالة المنزلية بوابة musaned

التسجيل في مساند للعمالة المنزلية ، يبحث العديد من المواطنين والمقيمين عن طريقة التسجيل في مساند للاستقدام ، وهو واحداً من أبرز المواقع التي أطلقتها وزارة العمل والتنمية في المملكة، بهدف توفير العمالة المنزلية للمقيمين والمواطنين داخل حدود المملكة، من أجل توفير عامل الوقت والجهد، كما أنه يوفر العديد من الخدمات الأخرى بما فيها خدمة استقدام سائق خاص، وعاملة منزلية، كما يمكن أيضاً اصدار اقامة العمالة المنزلية من خلال رابط طريقة اصدار اقامة عاملة منزلية عبر أبشر الجوازات السعودية.

مساند تسجيل دخول افراد

يوفر موقع مساند للاستقدام العديد من الخدمات الإلكترونية، وهو عبارة عن منصة أطلقتها وزارة العمل والتنمية في المملكة بهدف تسهيل إجراءات استقدام العمالة المنزلية للمملكة، بالإضافة إلى زيادة مستوى الخدمات المقدمة من قبل مكاتب الاستقدام الداخلية، وشركات الاستقدام الخارجية، مما يعمل على حفظ حقوق كل من الطرفين ( صاحب العمل – العمالة المنزلية ).

استخراج تاشيرة عاملة منزلية الكترونيا

هذا ويقدم موقع مساند لاستقدام العمالة المنزلية خدمة اصدار تاشيرات عماله منزليه ، وذلك من خلال رابط استخراج تاشيرة عاملة منزلية الكترونيا ، وذلك عبر مساند تسجيل الدخول ، ومن لوحة بياناتي قم باختيار خدمة طلب تأشيرة جديدة، ويشترط التأكد من دفع رسوم اقامة العمالة المنزلية ، بالإضافة إلى التأكد من المخالفات المرورية.

طريقة اصدار اقامة عاملة منزلية

كذلك قبل استخراج تاشيرات العمالة المنزلية يجب التأكد من المخالفات المرورية، وذلك من خلال رابط الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم الهوية ، ومن ثم يمكن اصدار اقامة خادمة منزلية من خلال رابط طريقة اصدار اقامة عاملة منزلية ، عبر مساند للاستقدام.

التسجيل في مساند للاستقدام

هذا ويمكن الاستفادة من كافة خدمات مساند الإلكترونية بعد التسجيل في مساند للاستقدام ، من بينها التعرف على مكاتب الاستقدام المعتمدة، التوثيق الإلكتروني للعقود المبرمة بين صاحب العمل والعمالة المنزلية، والاستعلام عن حالة طلب تأشيرة عاملة منزلية أو سائق خاص، والكثير من الخدمات.

التسجيل في مساند للعمالة المنزلية

قبل تسجيل دخول موقع مساند للاستقدام يجب التأكد أولا من التسجيل في خدمات أبشر ، ويمكن التسجيل من خلال رابط فتح حساب في أبشر وزارة الداخلية، وبعد التسجيل في أبشر وزارة الداخلية، توجه إلى رابط خطوات التسجيل في مساند للعمالة المنزلية ، وكتابة البيانات المطلوبة.

مساند تسجيل الدخول

  • رقم الهوية الوطنية.
  • الاسم الأول.
  • اسم العائلة.
  • تاريخ الميلاد.
  • رقم الجوال.
  • المنطقة – المدينة – الحي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *