موقع طالب 2019 الاستعلام عن نتائج الطلاب بالرقم المدني وزارة التربيه الكويتيه tb-kw

موقع طالب 2019 الاستعلام عن نتائج الطلاب بالرقم المدني وزارة التربيه الكويتيه tb-kw

متابعة موقع طالب نتائج الفصل الدراسي الأول 2019، وإعلان نتائج الابتدائي والمتوسط والثانوية وطريقة الاستعلام عن نتائج الطلاب بالرقم المدني أو الرقم السري، خلال موقع وزارة التربية الكويتيه لنتائج اختبارات الكويت للفصل 2019-2020، بعد أن أدى ما يقرب من ٣٥٠ ألف طالب بالمرحلتين الابتدائية والمتوسطة والصف الثاني عشر الامتحانات، حيث أوضحت وزارة التربيه والتعليم بالكويت ظهور النتيجة بشكل تدريجي عبر موقع طالب نتائج الاختبارات والدرجات، لتصبح متاحةً بين أيدي الطلبة أو على موقع المربع الالكتروني للنتائج وهو الموقع الرسمي الذي طرحته الوزارة ا ليسهل عرض درجات الاختبارات.

موقع طالب لنتائج الاختبارات

وتظهر النتائج مع النسب 2019 بعد انتهاء كافة المدارس بالدوريات التي حُددت لها لإنهاء التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات بمنتهى الشفافية والدقة، وكشفت مصادر عن إتاحة نتائج الطلاب برقم الهويه أو الرقم المدني، وكشف أسماء الأوائل لهذا الفصل الدراسي من العام الحالي بكافة المراحل الأقسام وحين الانتهاء منها سيتم عرضها بشكل فوري.

نتائج الاختبارات الكويت

ويتساءل التلاميذ وأولياء الأمور عن كيفية التعامل مع رابط المربع الإلكتروني نتائج طلاب الكويت مراحل الابتدائي والمتوسط والثانوية “الثانوية العامه” بالكويت، والبحث عن النتيجة من خلاله فكان لذلك أيضا ردآ من الوزارة حيث قامت بتسهيل العملية عبر التعامل بالرقم المدني على موقع المربع الالكتروني نتائج طلاب الكويت 2019.

وتلك هي الوسائل التي صرحت الوزارة شرعيتها، كما كشفت أن هناك عدة مدارس بالفعل قامت بالبدء فى نشر درجات الطلاب وتحديد القائمة للطلبة المتفوقين وذلك يشمل جميع الصفوف بتلك المدارس.

مربع الالكتروني طالب الكويت

وبمتابعة موقع طالب نتائج اختبارات الكويت الاستعلام بالرقم السري ورقم الطالب المدني لكافة المراحل الدراسية ترفع قريباً، ويتاح استعلام نتائج الطلاب الكويت لجميع المناطق، عقب اعتمادها من وزاره التربيه الكويتية بشكل رسمي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *