التخطي إلى المحتوى

يترقب الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية موعد ايداع الدعم للمستفيدي حساب المواطن للدفعة الرابعة عشر، فقد صرح برنامج حساب المواطن عن موعد صرف  مبالغ دعم حساب المواطن، ووفقا للتقويم الخاص بالعام الميلادي الجديد 2019 سيتم بدء صرف الإيداع بداية من يوم الخميس المقبل، ومن خلال متابعة موقعنا ثقفنى نعرض لكم تفاصيل برنامج حساب المواطن.

يذكر أن دفعة 14 هي الدفعة الأولى من دعم حساب المواطن في العام الميلادي الجديد 2019، وذلك بعد إقرار ميزانية المملكة العربية السعودية الجديدة لعام 2019، فمنذ أيام قليلة تم الإعلان عن الأهلية للدورة الرابعة عشر.

تقرير عن الدفعة السابقة:

وصل ايداع الدعم لحساب المواطن في الشهر الماضي حوالي 2.4 مليار ريال، بينما وصلت التعويضات علي حساب المواطن الي مبلغ 24.2 مليون ريال علي عدد من المستفيدين من حساب المواطن للدفعات السابقة، فقد وصل عدد المستفيدين من أفراد وأسر الدفعات السابقة الي حوالي أكثر من 3.6 مليون مستفيد، بالإضافة إلى أن عدد التابعين في دفعة الشهر الماضي ديسمبر أكثر من 8.6 مليون مستفيد من حساب المواطن.

وقد شدد حساب المواطن  علي ضرورة الإفصاح عن البيانات الدقيقة، ورفع الملفات المطلوبة وتعبئتها بشكل سليم، مؤكدا على أن الجهات المختصة تعمل علي مراجعة البيانات كاملة، لضمان وسلامة ارسال ايداع الدعم للمستفيدي حساب المواطن.

حساب المواطن:

أعلن برنامج حساب المواطن خلال الأيام الماضية عن أن التسجيل في برنامج حساب المواطن متاح حتي اليوم الموافق تاريخ 10 يناير من العام الحالي، ومن خلال متابعة هذا المقال نوضح لكم موعد صرف الدعم لحساب المواطن، فيمكن التسجيل في حساب المواطن من خلال رابط تسجيل حساب المواطن.

خطوات الاعتراض على الدعم المقدم من حساب المواطن:

في حالة مواجهة المستفيد الشكاوي أو وجود أخطاء بخصوص مبالغ الدعم لحساب المواطن، حيث يتم فتح باب تقديم الشكوي مجرد صرف الدفعة بشكل مباشر وذلك من خلال الخطوات التي سيتم ذكرها:

  • يتم الدخول علي الرابط الإلكتروني الخاص بحساب المواطن.
  • ثم فتح صفحة الخاص بالاستعلام عن الدفعة الرابعة عشر.
  • في حالة الاعتراض يتم الدخول علي الصفحة الرئيسية للدفعات.
  • بعد اتباع هذه الخطوات تقدم الشكوي التي يرغب فيها الشخص.
  • الضغط علي الزر الخاص بتقديم الدعوة الخاصة بالدفعة الرابعة عشر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.