التخطي إلى المحتوى

استعلام عن تأشيرة خروج وعودة وافد ، وفرت  قامت وزارة الداخلية السعودية من خلال بوابة أبشر  الاستعلامات الالكترونية  التي تتيح الاستعلام عن حالة تاشيرة الخروج النهائي لوافد، أو التحقق من تأشيرات خروج وعودة، ضمن مجموعة من الخدمات الكثيرة التي يحتاجها المقيم أو الوافد بالمملكة وتفيد خدمة الاستفسار عن التأشيرة العاملين في المملكة والكفيل، حيث تمكن الشخص المستعلم عنها من الكشف عن مدى صلاحية التاشيره عن طريق رقم الإقامة أو برقم الجواز إلكترونياً.

استعلام عن تأشيرة خروج وعودة برقم الإقامة

إذا ما كنت تريد أن تقوم الاستعلام عن تأشيرة خروج لوافد عليك أن تقوم بـ تسجيل الدخول على البوابة الإلكترونية ابشر وزارة الداخلية الرسمية، لتجد الصفحة الرئيسية التي توجد بها الخانات الخاصة ببياناتك ومنها يجب إدخال رقم الاقامة ثم رقم الهوية الوطنية بشكل صحيح.

تنفيذ استعلام عن تأشيرة خروج وعودة عامل وافد يتطلب أيضاً كتابة رقم هوية الكفيل إن وجد، الرمز المرئي ورقم التاشيرة ثم رقم الجواز للعامل، وبعد الانتهاء من تسجيل كافة البيانات الأن عليك أن تقوم بالضغط على كلمة عرض وبالتالي سوف تظهر أمامك النتيجة مباشرة.

عبر رابط المديرية العامة للجوازات السعودية متاح الاستعلام عن كافة المعلومات المطلوبة فيما يخص التأشيرات وتاريخ صلاحيتها ووقت انتهائها تفصيلياً، وكذلك النتيجة الخاصة بالتأشيرة سواء كانت إيجابية وفي هذه الحالة ستظهر لك عبارة التأشيرة صالحة، أما أذا كانت النتيجة سلبية فسوف تظهر لك عبارة التأشيرة منتهية الصلاحية.

الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة

استعلام صلاحية تأشيرة

يوضح الفيديو التالي خطوات استعلام عن تأشيرة خروج وعودة برقم الهويه أو الإقامه عن طريق أبشر الجوازات:

رسوم الزيارات العائلية الجديدة

الاستعلام عن تأشيرة خروج

تتضح أهمية الخدمة المقدمة من وزارة الداخلية بالتعاون مع الجوازات السعودية، في إتاحة استعلام عن تأشيرة خروج وعودة مقيم برقم الجواز أو رقم الاقامه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.