يانصيب سوريا : نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم المؤسسة العامة للأسواق

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم ، بدأ أمس الثلاثاء الإعلان عن أسماء البطاقات الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي ، هذا واستمر حفل توزيع جوائز يانصيب معرض دمشق حتى الساعة الحادية عشر والنصف مساءً، بينما تم توزيع الجواز بدايةً من الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل، وسط حضور كوكبة كبيرة من رواد المعرض، والشخصيات الاجتماعية.

معرض دمشق الدولي 2018

معرض دمشق الدولي 2018 هو أحد المعارض الدولية التي تقام في العاصمة السورية دمشق، وهو واحداً من أهم وأبرز المعارض الدولية التي تقام في الشرق الأوسط، ويعتبر من أقدم المعارض التي تقام في سورية أيضاً، ويشارك في فعاليات المعرض العشرات من الدول، وآلاف من الشركات المحلية والعالمية.

يانصيب سوريا

منذ خمسينات القرن الماضي، يصدر يانصيب معرض دمشق الدولي 2018 ، وعلى الرغم من توافره طوال العام، إلا أن هناك إصدارات مختلفة منه مثل بعض الإصدارات التي سنتعرف عليها، ويتم سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء من كل أسبوع.

  • إصدار رأس السنة.
  • إصدار ممتاز.
  • إصدار دورات عادية.
  • إصدار دورة المعارض

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم

هذا ويمكن الاستعلام عن أسماء البطاقات الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي من خلال رابط نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم ، هذا وقد تم نقل الحفل على الهواء مباشرةً على الفضائية السورية يانصيب معرض دمشق الدولي.

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2018

يانصيب دمشق 2018
نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم

رفقنا لحضراتكم رابط الاستعلام عن نتائج يانصيب سوريا ، وقد فاز بالجائزة الكبرى التي قدرها 150 مليون ليرة سورية البطاقة رقم 034493 من دمشق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *