التخطي إلى المحتوى

شروط تجديد هوية مقيم 1440 ، دعت المديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية إلى ضرورة معرفة اجراءات تجديد هوية مقيم قبل انتهاءها بوقت كافي، ويمكن تجديد الهوية من خلال بوابة أبشر وزارة الداخلية، أو من خلال منصة مقيم، وذلك بعد سداد رسوم تجديد هوية مقيم.

طريقة تجديد هوية مقيم 1440

أعلنت في وقت سابق المديرية العامة للجوازات عبر حسابها الرسمي على تويتر، أنه يمكن تجديد هوية مقيم الكترونيا عبر أبشر الجوازات السعودية، أو من خلال بوابة مقيم، والتي يمكن الإطلاع على تفاصيلها كاملةً عبر رابط طريقة تجديد هوية مقيم ، أو من خلال مراجعة مديرية الجوازات.

كذلك يمكن من خلال رابط طريقة تجديد الاقامة من مقيم ، معرفة كافة التفاصيل المتعلقة بتجديد الإقامة المنتهية، وذلك بعد سداد الرسوم المستحقة التي أقرتها المديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية، كما أكدت الجوازات السعودية، أنه في حال عدم تجديد الاقامة سيتم تطبيق الغرامات المالية فورياً.

شروط تجديد هوية مقيم 1440

أعلنت الحساب الرسمي للجوازات السعودية في المملكة أن من شروط تجديد هوية مقيم 1440 ، أن تجديد الاقامة وأيضاً سداد رسوم المرافقين يمكن أن يتم من خارج حدود الدولة، ولكن شرط أن يكون رب الأسرة متواجداً داخل المملكة العربية السعودية، وأكدت في ردها على أحد الوافدين، أنه يمكن تجديد هوية المرافقين والتابعين وهوية مقيم في حال وجود رب الأسرة في السعودية، ولا مانع من ذلك، ويمن معرفة كافة الشروط من خلال رابط شروط تجديد هوية المقيمين بالمملكة 1440.

رسوم تجديد الاقامة المنتهية 1440

كذلك على الجانب الآخر يمكن الاستعلام عن سداد رسوم تجديد الاقامة ومعرفة رسوم تجديد الاقامة للمرافقين والتابعين من خلال رابط رسوم تجديد الاقامة المنتهية ، عبر بوابة أبشر الجوازات السعودية، كذلك يمكن من خلالها معرفة طريقة الاستعلام عن صلاحية الاقامة برقم الاقامة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.