التخطي إلى المحتوى

خطوات تحديث بيانات نظام نور للمعلمين 1440 ، أعلنت إدارة شؤون المعلمين التابعة لوزارة التعليم في المملكة، عن بدء عمليات تحديث بيانات المعلم في نظام نور للعام الحالي، وأعلنت أن ترتيب الشرائح في القطاعات المختلفة في وزارة التعليم التي تم الإعلان عنها من قبل، سيكون إتمامه بالتزامن مع اعتماد نتائج حركة النقل الخارجي 1440.

تحديث بيانات المعلم في نظام نور

هذا ووجهت وزارة التعليم في المملكة شاغلي الوظائف التعليمية المشمولين بحركة النقل الخارجي، إلى ضرورة الالتزام بكافة القواعد والضوابط والشروط التي أقرتها وزارة التعليم، وذلك حتى يمكن تحقيق كافة سبل العدل والمساواة بين جميع راغبي التقديم على النقل الخارجي، وأضافت إلى أنه يمكن الإطلاع على كافة مواعيد حركات النقل من خلال رابط ادخال رغبات النقل الخارجي ، وأيضاً الداخلي، وذلك عبر نظام نور حساب المعلم.

طريقة تحديث بيانات نظام نور للمعلمين 1440

هذا ودعت وزارة التعليم كافة الموظفين والإداريين والمعلمين والمعلمات إلى ضرورة الالتزام بكافة المواعيد التي سبق وتم الإعلان عنها، ويمكن تحديث بيانات نظام نور 1440 للمعلمين والمعلمات، من خلال رابط طريقة تحديث بيانات نظام نور للمعلمين 1440.

خطوات تحديث بيانات نظام نور للمعلمين 1440

على الجانب الآخر يمكن أيضاً تحديث بيانات المعلمين في نظام نور 1440 ، أو عبر موقع نظام نور المرزي على رابط خطوات تحديث بيانات نظام نور للمعلمين 1440 عبر بعض الخطوات البسيطة التي سنتطرق لها خلال السطور القليلة القادمة.

  • تسجيل دخول نظام نور برقم الهوية.
  • اختيار خدمات شؤون المعلمين.
  • اختيار ترتيب الشرائح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.