التخطي إلى المحتوى

شرح حجز موعد اصدار جواز سفر جديد ، ورابط استخراج جواز السفر السعودي لأول مرة من خلال موقع أبشر خدمات وزارة الداخلية السعودية، الذي أتاحته المديرية العامة للجوازات لجميع المواطنين السعوديين والمقيمين فيها من جميع الجنسيات، حيث تفيد خدمة حجز موعد بالجوازات لمراجعة أوراقهم وإنهاء الإجراءات الخاصة بهم في أسرع وقت، ومن الخدمات المقدمة لحجز المواعيد حجز موعد اصدار جواز سعودي جديد، إذ نبهت مديرية الجوازات كل المستفيدين من الخدمات الالكترونية المقدمة عبر نظام ابشر عدم الحجز لأكثر من موعد، حتى تتمكن المديريه من خدمة اكبر عدد ممكن من المترددين عليها.

اصدار جواز سفر جديد

الجوازات السعوديه ممثلةً في ابشر قامت بالتوضيح في بيانها أن خدمة حجز موعد اصدار جواز سفر جديد توفر على المواطنين الوقت والجهد، كما أكدت أنه لا يتم الحجز لاستلام الجواز كونها خدمه من اختصاص شعبة تسليم جوازات السفر، يستطيع المواطن الحصول على تذكرة الكترونية برقم داخل صالة الانتظار، ويقوم بتسلم جواز سفره.

تطبق الطريقة الصحيحة لخدمة حجز موعد اصدار جواز سفر جديد الكترونيا على البوابة ابشر، من خلال الخطوات الآتية:

الدخول على موقع وزارة الداخلية السعودية الرسمي ومنها الاستعلامات الالكترونيه، ثم النقر على الجوازات وحجز موعد يعقبها خطوة تقوم إدخال البيانات الخاصة بك، يليها الضغط على التحقق من بياناتي وتنتقل إلى صفحة خدمة المواعيد.

الخدمة الإلكترونية حجز موعد اصدار جواز سعودي جديد، ضمن الكثير من خدمات رابط نظام أبشر المتاحة للوافدين حيث تتيح بوابة وزارة الداخليه إمكانية استعلام معاملة برقم الهويه لدى الوزارة، أو الاستعلام عن هوية زائر الجوازات بالإضافة إلى إتاحة الاستفسار عن صلاحية الاقامة برقم الإقامة الكترونيا.

تجديد جواز سعودي

بالإكمال وإتباع التعليمات يتم حجز الميعاد المناسب لك، وتظهر صفحة بالأوراق المطلوب منك أخذها في الموعد لإتمام الإجراءات، من أجل اصدار جواز جديد سعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.