التخطي إلى المحتوى

حركة نقل المعلمين 1440 ، يبحث الكثير حاليا من منسوبي وزارة التعليم في المملكة، عن موعد ادخال رغبات النقل الخارجي 1440 ، حيث بدأت اليوم الإدارة العامة لشؤون المعلمين، عملية تحديث البيانات، وذلك استعداداً لاستكمال إجراءات حركة النقل الداخلي 1440 ، وحركة النقل الخارجي، ووفقاً للجدول الزمني الذي وضعته وزارة التعليم لمتابعة أعمال تحديث البيانات، بالإضافة إلى حركة نقل المعلمين والمعلمات للعام الدراسي الحالي.

حركة نقل المعلمين الداخلي 1440

كانت وزارة التعليم في المملكة أعلنت من قبل عن إضافة عنصر المفاضلة، وذلك لشاغلي الوظائف التعليمية في المملكة، للمبادرين في تنفيذ التكليف في محاولة منها لسد العجز الدراسي، وذلك ضمن حركة نقل المعلمين الداخلي للعام القادم، وقد أعلن مبارك العصيمي المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم، أن عنصر المفاضلة سيتم احتسابه بدايةً من الفصل الدراسي الثاني، للعام الدراسي 1439-1440، وذلك بحسب ضوابط تعميم تحديث بيانات المدارس، بالإضافة إلى إجراءات حركة النقل العام.

موعد حركة نقل المعلمين 1440

وبحسب الجدول الزمني الذي تم وضعه من وزارة التعليم، فقد تم الإعلان عن موعد حركة نقل المعلمين 1440 ، سيكون بدايةً من يوم 30 ربيع الأخر لهذا العام، سواء موعد حركة نقل المعلمين الخارجي 1440 ، أو موعد حركة نقل المعلمين الداخلي 1440 ، وذلك بعد أعمال تحديث بيانات المدارس.

موعد ادخال رغبات النقل الداخلي

هذا وأعلنت وزارة التعليم أن موعد ادخال رغبات النقل الداخلي والخارجي 1440 سيكون يوم 21 جمادي الأولى، على أن يتم اعتماد نتائج حركة النقل الداخلي 1440 في شهر شعبان المقبل، وتحديداً يوم 25 شعبان، على أن يتم إخلاء الطرف والمباشرة بعد إعلان نتائج حركة نقل المعلمين.

موعد حركة النقل الخارجي والداخلي 1440

عبر هذه السطور نستعرض موعد حركة النقل الخارجي 1440 ، موعد حركة النقل الداخلي 1440 ، وفق الجدول الزمني لمتابعة أعمال تحديث البيانات، كما يمكن معرفة كافة المواعيد أيضاً من خلال رابط ادخال رغبات حركة النقل الداخلي والخارجي.

موعد حركة نقل المعلمين 1440
موعد ادخال رغبات النقل الداخلي

نظام نور 1440

هذا ويقدم موقع نظام نور الرسمي العديد من الخدمات الإلكترونية الأخرى بخلاف ادخال رغبات النقل الداخلي والخارجي، مثل الاستعلام عن النتائج برقم الهوية، تسجيل الطلاب الجدد، وتحديث بيانات المعلمين والمعلمات، كما يمكن من خلال نظام نور ربط الطالب وولي الأمر بالمعلمين والمعلمات وأيضاً إدارة المدرسة.

تحديث بيانات المعلم في نظام نور 1440

هذا وأعلنت وزارة التعليم من خلال الإدارة العامة لشؤون المعلمين، أنه يمكن الآن تحديث بيانات نظام نور للمعلمين من خلال رابط طريقة تحديث بيانات المعلمين في نظام نور 1440 ، عبر الولوج إلى موقع نظام نور الرسمي وتسجيل الدخول برقم الهوية ورمز التحقق فقط، وذلك في إطار استعدادات التعليم لـ حركة نقل المعلمين 1440.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.