التخطي إلى المحتوى

خدمة الاستفسار عن طلبات تأشيرات العمل برقم الهوية ، تتيح منصة أبشر وزارة الداخلية العديد من الخدمات، من بينها خدمة الاستعلام عن طلبات تأشيرات العمل برقم الهوية ، وهي واحدة من أبرز الخدمات التي تقدمها وزارة الداخلية في المملكة عبر منصة أبشر الخدمات الإلكترونية، لذلك يبحث عنها الكثير من المقيمين أو أصحاب العمل في المملكة، حيث أن خدمة استعلام عن طلب تاشيرة عمل ، التي يمكن من خلالها معرفة الوافدين التي تم الموافقة على طلباتهم لدخول المملكة.

الاستعلام عن طلبات تأشيرات مكتب العمل

في إطار سعينا عن شرح خدمات أبشر الإلكترونية، نتطرق إلى خدمة الاستعلام عن طلبات تأشيرات العمل ، حيث يتيح أبشر وزارة الداخلية هذه الخدمة ضمن حزمة كبيرة من الخدمات الأخرى التي يمكن الاستعلام عنها، بالإضافة إلى خدمة الاستعلام عن العمالة الجديدة والزائرين، والتي يمكن الولوج لها من خلال رابط طريقة الاستعلام عن وصول عامل جديد ، سواء عاملة منزلية أو سائق خاص.

خدمة الاستفسار عن طلبات تأشيرات العمل

يمكن الاستعلام عن طلبات تأشيرات العمل من خلال بوابة أبشر وزارة الداخلية عبر رابط خدمة الاستفسار عن طلبات تأشيرة العمل ، ويمكن الاستفادة منها عبر كتابة رقم الهوية الوطنية.

طريقة الاستعلام عن طلبات تاشيرة العمل

  • تسجيل دخول بوابة أبشر وزارة الداخلية.
  • اختيار خدمة الاستقدام.
  • الضغط على خدمة الاستعلام عن تاشيرة العمل.

هنا سيتم تحويلك مباشرةً إلى صفحة جديدة يتم من خلالها كتابة البيانات المطلوبة وهي: رقم هوية الكفيل، الرقم الصادر، وأخيراً رمز التحقق.

طريقة الاستفسار عن طلبات التأشيرات
خدمة الاستفسار عن طلبات تأشيرات العمل

على الجانب الآخر، أعلنت المديرية العامة للجوازات عن رسوم الاقامة الجديدة وتجديدها، والتي يمكن الإطلاع عليها من خلال رابط رسوم تجديد الاقامة المنتهية ، ومن خلالها يمكن معرفة رسوم تجديد اقامة العمالة المنزلية، ورسوم تجديد اقامة العديد من الفئات الأخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.