التخطي إلى المحتوى

موعد صرف حساب المواطن الدفعة الرابعة عشر ، أعلن برنامج حساب المواطن اليوم الخميس عن موعد ايداع الدفعة 14 من حساب المواطن ، وكان البرنامج أعلن من قبل عبر الحساب الرسمي على تويتر، أنه أعلن عن صدور نتائج أهلية حساب المواطن للدورة الرابعة عشر، وأضاف أنه سيتم استقبال طلبات الاعتراض على قيمة الدعم عبر بوابة حساب المواطن الإلكترونية، هذا وينتظر مستفيدي حساب المواطن موعد صرف الدفعة 14 من حساب المواطن خلال الأيام القليلة القادمة.

طريقة تسجيل فرد مستقل في حساب المواطن

أعلن برنامج الدعم أنه يمكن التسجيل في حساب المواطن للأفراد من خلال رابط طريقة تسجيل فرد مستقل في حساب المواطن ، وسيكون منفصل عن عائلته، وفي هذه الحالة ستكون حالته تابع غير مؤهل، ويمكن التأكد من هذه الخطوات عبر البوابة الإلكترونية، وعلى الجانب الآخر أعلن برنامج حساب المواطن شروط تسجيل الزوجه في حساب المواطن، وذلك من خلال رابط التسجيل في حساب المواطن للمتزوجه ، ومن أهم الشروط أن تكون تتوافق معها بعض المعايير، مثل زوجة السجين، أو المهجورة.

موعد صرف حساب المواطن الدفعة الرابعة عشر

أعلن برنامج حساب المواطن أن موعد ايداع الدفعة 14 من حساب المواطن سيكون يوم الخميس الموافق 10 يناير 2019، وأن موعد صرف حساب المواطن الدفعة الرابعة عشر ، جاء بعد أن اعلن البرنامج عن نتائج أهلية حساب المواطن.

حساب المواطن الحاسبة التقديرية

هذا ويمكن من خلال حاسبة حساب المواطن، معرفة قيمة مبلغ الدعم المستحق، من خلال رابط حساب المواطن الحاسبة التقديرية ، ويمكن الاستفادة من الحاسبة عن طريق كتابة البيانات المطلوبة.

على الجانب الآخر نشر الحساب الرسمي لحساب المواطن تذكيراً يوضح فيه متى يتم الايداع في حساب المواطن، وذلك من خلال رابط موعد نزول حساب المواطن 1440 ، ويمكن من خلال معرفة موعد ايداع دفعات حساب المواطن شهرياً، وأنه يمكن تقديم اعتراض على حالة الدعم في وقت لاحق.

تحديث: أعلن برنامج حساب المواطن عبر الحساب الرسمي، أنه تبقى فقط موعد صرف حساب المواطن الدفعة الرابعة عشر، 4 أيام فقط، لتكون هذه الدفعة هي الأولى التي تأتي بعد إقرار ميزانية السعودية الجديدة، وهي الميزانية الأضخم في تاريخ المملكة حتى الآن، بالإضافة إلى أن الدفعة 14 من حساب المواطن هي الأولى في العام الجديد 2019.

تحديث: يترقب مستفيدي حساب المواطن موعد صرف حساب المواطن الدفعة الرابعة عشر يوم الخميس المقبل الموافق 10 يناير لعام 2019، وكان برنامج الدعم الحكومي صرح أمس عبر الحساب الرسمي، أن التسجيل في حساب المواطن متاح من خلال البوابة الإلكترونية، وذلك للاستفادة من الدفعة القادمة، قبل تاريخ 10 يناير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.