التخطي إلى المحتوى

أعلن برنامج حساب المواطن اليوم الخميس موعد ايداع الدفعة 14 من حساب المواطن لكافة المواطنين المستحقين في تلك الدفعة المقبولة أسمائهم مع المقبولين في الدفعات الماضية ما لم يحدث أي تغييرات على بياناتهم، حيث أشار البرنامج أنه سوف يتم إيداع الدفعة الجديدة من الدعم بعد 8 أيام لكافة المستفيدين، حيث ستكون الدفعة في اليوم العاشر من شهر يناير الجاري.

موعد ايداع الدفعة 14 من حساب المواطن

حيث إزدادت التساؤلات من كافة المواطنين في السعودية من أجل معرفة موعد ايداع الدفعة 14 من حساب المواطن للمستحقين، وكان البرنامج قد أعلن يوم الخميس الماضي عن صدور نتائج الأهلية للدورة الرابعة عشر لشهر يناير، وأكد أنه سوف يتم استقبال الإعتراضات من المسجلين عبر البوابة الإلكترونية.

وجدير بالذكر أن برنامج حساب المواطن كان قد أعلن إيداع الدفعة الثالثة عشرة يوم 10 ديسمبر الماضي لكافة المستفيدين ممن كانت طلباتهم متكملة في الحساب، وتمت إيداع الأموال في حساباتهم بقيمة 2.4 مليار ريال لكافة المستفيدين.

موعد صرف حساب المواطن الدفعة الرابعة عشر

أعلن حساب المواطن عبر حسابه الرسمي على توتير موعد صرف حساب المواطن الدفعة الرابعة عشر بعد صدور نتائج الأهلية لتلك الدفعة، وأشار إلى أنه يمكن للجميع الاستعلام عن نتائج الأهلية ومعرفة شروط القبول وأسباب الرفض من خلال الدخول عبر رابط البوابة الإلكترونية لبرنامج حساب المواطن.

وسوف يستفيد من الدفعة الرابعة عشر من حساب المواطن كافة المواطنين المكتملة طلباتهم قبل نهاية يوم 10 ديسمبر 2018، حيث يعتبر هذا البرنامج من أهم الآليات الإلكترونية التي قامت بها الحكومة السعودية لتحقيق أهداف البرنامج الإقتصادي الجديد لرؤية المملكة 2030، والذي تهدف من خلاله إلى إحداث تطوير شامل ومتكامل في المجتمع السعودي وفق أسس مدروسة، وجاء هذا الدعم من أجل التخفيف من الآثار السلبية التي نتجت عن زيادة منتجات الطاقة والمنتجات الغذائية.

الحاسبة التقديرية لقيمة الدعم

تقدم بوابة حساب المواطن الحاسبة الإلكترونية المتعلقة بالبرنامج، وذلك من أجل تحديد قيمة البدل بناء على أعداد أفراد الأسرة والدخل الشهري، ويتم ذلك من خلال الدخول على الموقع الرسمي وتسجيل البيانات المطلوبة لتحديد الحاسبة الإلكترونية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.