التخطي إلى المحتوى

طريقة الاستعلام عن خدمات مكتب العمل ، تتيح وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، العديد من الخدمات، من بينها استعلام خدمات مكتب العمل السعودي، وهي واحدة من أفضل الخدمات الإلكترونية التي يقدمها مكتب العمل السعودي، والتي يتمكن من خلالها كل من المواطن أو المقيم الاستفسار عن طلبات خدمات وزارة العمل الإلكتروني التي تقدمها، وذلك في إطار سعيها إلى سهولة وبسر الخدمات المقدمة سواء للعامل المقيم، أو صاحب العمل.

استعلام خدمات مكتب العمل

يتيح مكتب العمل الكثير من الخدمات، من بينها الاستعلام عن نطاق مؤسسة برقم هوية الكفيل ، ويمكن الدخول للخدمة من خلال رابط الاستعلام عن الكفيل الحالي في مكتب العمل ، والتي يمكن من خلالها معرفة بيانات صاحب العمل، أو الكفيل، بالإضافة لون المنشأة وتقييمها لدى مكتب العمل، وذلك عبر كتابة البيانات المطلوبة في الخانات المخصصة لذلك، هذا بالإضافة إلى خدمة وزارة العمل استعلام عن وافد ، والتي يمكن الإطلاع عليها من خلال رابط استعلام عن وافد برقم الاقامة ، والتي يمكن من خلالها الاستفسار عن وافد برقم الاقامة ، أو رقم جواز السفر، أو رقم الحدود.

طريقة الاستعلام عن خدمات مكتب العمل

يمكن الاستفسار عن طلب في مكتب العمل من خلال رابط طريقة الاستعلام عن خدمات مكتب العمل السعودي ، وبعد تسجيل دخول مكتب العمل، قم باختيار أي من الخدمات المراد الاستفسار عنها وفق بعض الخطوات.

  • قم باختيار نوع الخدمة التي تريد الاستعلام عنها.
  • قم بكتابة رقم الطلب الخاص بك.
  • في خانة رمز التحقق قم بكتابة الأرقام أو الرموز أمامك.
  • بعد الانتهاء من تقديم كافة البيانات المطلوبة، قم بالضغط على أيقونة بحث، وستظهر خلال ثوان قليلة تفصيل استعلام مكتب العمل.

إلى هنا نكون قد تعرفنا على خطوات استعلام مكتب العمل ، وتعرفنا على الخدمات التي يمكن الاستعلام عنها من خلال بوابة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وبالإضافة إلى ذلك فإن وزارة العمل لا تزال تقدم الكثير من الخدمات التي يبحث عنها الوافدين أو أصحاب العمل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.