التخطي إلى المحتوى

مبادرة برنامج “سند محمد بن سلمان” وهي مبادرة غير حكومية يقوم بتمويلها ولي العهد السعودي “محمد بن سلمان” على نفقته الخاصة  وقد تم أنشاءه مؤخرا وهي مبادرة اجتماعية جديدة والهدف الأول منها هي تخفيف أعباء الزواج وتعزيز الوعي المعرفي باليات مبتكرة وهي سند زواج مخصص للمتزوجين حديثا.

طريقة التسجيل بمبادرة “سند” للزواج

وقد نشر برنامج سند للزواج مقطع فيديو يوضح طريقة التسجيل بمبادرة “سند” للزواج حتي يتم التسهيل علي المواطن السعودي التسجيل في البرنامج.

في البداية يرجي الدخول إلى الموقع الرسمي لبرنامج سند للزواج 

ثم اختيار مبادرة سند للزواج ثم أنشاء حساب وإدخال البيانات الشخصية وتفعيل الحساب من خلال البريد الإلكتروني، بالإضافة انه من اهم خطوات التسجيل في المبادرة الاطلاع علي الشروط والتأكد من مطابقة هذه الشروط للراغبين في الحصول علي البرنامج واجتياز دورة الوعي المالي والتي لم يوضح البرنامج أي تفاصيل عنها حتي الآن .

ثم يقوم الراغبين في الاشتراك في المبادرة تقديم طلب إلكتروني عبر الموقع المذكور سابقا ثم انتظار رسالة من البرنامج عبر الجوال وتفيد هذه الرسالة بقبول الطلب أو رفضه .

وقد أوضح القائمون علي “سند للزواج” أن قبول الطلب أو رفضه يعتمد علي الشروط التي قد حددها البرنامج ولم يتم توضيح بعد طريقة الدعم المقدمة واذا كان الدعم سيتضمن مبالغ مالية أم لا أو مقدارها ولم يتحدد بعد موعد للاستفادة من البرنامج

شاهد الفيديو :

مبادرة سند الزواج تستثني هذه الفئات من دعمها النقدي‎:

وقد استثنت مبادرة سند الزواج بعض الفئات والتي لا تخضع للشروط

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.