التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن رقم حساب بنك التسليف برقم الهويه ، جرصاً من البنك السعودي للتسليف والادخار على تقديم كافة الخدمات الالكترونية لعملائه من أصحاب القروض والكفلاء، دشنت إدارة البنك خدمة إلكترونية جديدة  تهم شريحة كبيرة من مستفيدي القروض، وهي استعلام حسابي بنك التسليف برقم الحساب أو رقم الهوية عبر رابط دخول حسابي موقع التسليف، لذا نرفق طريقة استعلام عن رقم السداد بنك التسليف ودفع الأقساط المتبقية.

يحدث أحياناً نسيان العميل لرقم الحساب الخاص الذي يجب أن يتم تسديد القرض عليه، فيقدم بنك التسليف خدمات الاستفسار عن رقم حساب قرض بنك التسليف التي تمكن المستفيدين من كل القروض، إمكانية تسديد أقساط القرض المتبقي برقم حساب بنك التسليف، من خلال حساباتهم في أي بنك سعودي.

رقم حساب بنك التسليف

جاء حرص البنك على تطبيق آلية استعلام عن رقم حساب بنك التسليف لأنه لا يتم خصم الأقساط المستحقة إلا من جهات حكومية معينة، أما باقي الهيئات الخاصة مثلا يقوم الموظف هو بسداد القسط بنفسه كما يتاح تقديم اعفاء بنك التسليف برقم الهوية عبر موقع وزارة المالية السعودي التي أتاحت خلالبنك التسليف الاعفاء الجديد 1440.

رقم حساب بنك التسليف

اعفاء بنك التسليف

لذلك وفر البنك السعودي للتسليف رابط خدمة التحقق من رقم حساب بنك التسليف بالهوية، وذلك عبر تسجيل الدخول على الرابط المباشر للاستعلام عن رقم حسابي بنك التسليف، الذي يتم عن طريقه ادخال رقم الهوية والضغط على زر موافق فتعرض صفحة فيها كل البيانات الخاصة بالقرض، وتشمل:

  • اسم العميل
  • رقم الهوية الوطنية للمقترض.
  • رقم كشف الحساب.
  • تاريخ القرض.
  • نوع القرض.
  • اسم فرع البنك

تسديد الأقساط المستحقة لبنك التسليف متاح عن طريق الهاتف المحمول أو الصراف الآلي،او موقع الانترنت عن طريق تطبيق البنك، واختيار السداد وتحديد اسم البنك من القائمة.

الاستعلام عن رقم السداد لأقساط قروض البنك السعودي للتسليف والادخار، تتطلب معرفة رقم حساب بنك التسليف برقم الهويه وكلمة المرور من خلال رابط دخول حسابي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.