التخطي إلى المحتوى

إطلاق مبادرة سند الزواج من بوابة تقديم سند محمد بن سلمان للزواج للمبادرات الاجتماعية، حيث تم الإعلان عن شروط أهلية سند للزواج كواحدة من أولي الأطروحات لمبادرات التنمية الاجتماعية المقدمة بهدف تخفيف الأعباء المادية عن المتزوجين حديثاً،  إلى جانب تعزيز الوعي المعرفي بألية وأدوات مبتكرة، وتم الإشارة ضمن تلك الشروط إلى الفئات صاحبة الأولوية في استحقاق الدعم من المنطبق عليهم شروط الاستحقاق أو الاستفادة من مبادرة سند الزواج.

مبادرة سند الزواج تعد أولى المبادرات التي ستطلق من برنامج سند محمد بن سلمان، تحت رعاية ولي العهد السعودي، وهي مبادرة غير حكومية أو ربحية، يمولها ولي العهد، ويتم العمل من خلالها على تنمية المبادرات الاجتماعية بما ينعكس على توفير حياة مستقرة وكريمة للمواطنين أو المواطنات المستفيدين من المبادرة، عبر الحصول على الدعم المادي وفق شروط أهلية سند الزواج.

تقديم سند الزواج محمد بن سلمان

طريقة تقديم برنامج سند الزواج تتم وفق مجموعة من الخطوات  السهلة والبسيطة، وخلال دقائق يمن تنفيذها بعد الدخول على بوابة سند الإلكترونية، واختيار المبادرات الاجتماعية ومنها اختيار مبادرة سند للزواج،والبدء في الإطلاع على شروط الأهلية والفئات المستفيدة صاحبة الأولوية في الحصول على الدعم المادي،ويتم استكمال خطوات إنشاء حساب زواج.

البريد الإلكتروني ورقم الجوال ورقم الهوية الوطنية  هما من اهم البيانات المطلوبة لعميلة التسجيل، ويتم استعلام رسالة تفعيل الحساب على رقم الهاتف ومنه يتم الدخول على بيانات وخدمات مبادرة سند محمد بن سلمان للزواج، ومطالعة الشروط، ومنها كيفية اجتياز الوعي المالي للاستحقاق.

شروط أهلية سند الزواج

الشرطة والضوابط الواجب مرعاتها عن التقديم بطلب جديد على سند.

شروط أهلية سند الزواج

رابط تقديم سند محمد بن سلمان للزواج

رابط التقديم على مباراة سند الزواج من خلال رابط بوابة سند محمد بن سلمان الإلكترونية للمبادرات الاجتماعية، وفتح الحساب والتعرف على الشروط وفق ما هو مبين بعالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.